الرياضة

صديقة كريستيانو رونالدو تثير الجدل مجددا بشأن زواجهما (صورة)

0

نشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغز حبيبة أسطورة كرة القدم “كريستيانو رونالدو”، البالغة من العُمر 26 عامًا، صورةً جديدة عبر حسابها على إنستغرام، والذي يتمتع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 20.3 مليون مُتابع، أثارت من خلالها الشكوك حول خطبتها من رونالدو.

ظهر الحبيبان في الصّورة التي التقطت وقت الغروب في وضعيةٍ رومانسية، حيث مسك رونالدو المُبتسم يد حبيبته ذات النظرة الجدّية، ولف يده الأخرى حول خصرها بينما كانا ينظران إلى عدسة الكاميرة.

أثارت حركة كريستيانو بتخبئته يد جورجينا وفيما إذا كانت ترتدي خاتم خطوبةٍ أم لا شكوك الجمهور حول ارتباطهما رسميًا.

وأضافت رودريغز حطبًا على نار الشكوك بالتعليق الذي تركته أسفل الصورة، وهو “نعم” أرفقته بإيموجي الوردة الحمراء.

وبسبب رومانسية الصورة والتعليق أسفلها وتغطية إصبع رودريغز، ما كان من الجمهور إلّا أن يؤكد خطوبة الحبيبين، حيث كتب أحد المتابعين “ماذا تقصدين بنعم؟”، وعلّق آخر “يا إلهي. هل هذا ما نعتقده جميعًا” مُضيفًا إيموجي خاتم الخطوبة، وقال ثالث “هل أنتِ مخطوبة؟”

أمّا على صعيد الإطلالات، فارتدت عارضة الأزياء فُستانا ضيّقا لونه قرمزي احضتن منحنيات جسدها وجاء بفتحة صدر مُستطيلة الشكل، واعتمدت مكياجًا ثقيلًا من درجات اللون القرميدي، واختارت تسريحة المُنسدل المُستقيم لما قد تكون صورة خطوبتها.

وعن كريستيانو رونالدو، فقد ارتدى قميصًا لونه أسود بطبعاتٍ بيضاء من علامة لوي فيتون، نسقه مع بنطلون جينز باللون العاجي، ووضع على عينيه نظارات طبية، وتزيّن بالحلق والعقد الأبيض وساعة فاخرة.

وعلى صعيدٍ مُنفصل، يقضي كريستيانو وحبيبته جورجينا وأطفالهما ألانا ماريا (عامين)، وكريستيانو الأصغر (10 أعوام)، والتوأم إيفا وماتيو (3 أعوام) إجازةً فاخرة في جُزر الريفيرا الفرنسية وعلى متن يختٍ فاخر قيمته 7.2 مليون دولار، إذ إنّ جورجينا تُشارك الكثير من الصور على إنستغرام من رحلة العائلة الباهظة.

يُذكر أنّ رونالدو أنجب كريستيانو الأصغر عن طريق أم بديلة، وقرر اللاعب ألّا يُعلن عن هويتها، كما أنّه يمتلك حق الحضانة الكاملة له.

وفي عام 2017، أنجب اللاعب التوأم إيفا وماتيو عن طريق أم بديلة أخرى في الولايات المُتّحدة. ولاحقًا من نفس العام أنجب ابنته ألانا من حبيبته جورجينا رودريغز.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى