الفن

احتفال خطيبة أحمد سعد بعيد ميلاده تثير الجدل. والجمهور: بكام التكلفة؟

0

أثارت منسقة الأزياء علياء بسيوني، جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة احتفالها بعيد ميلاد خطيبها الفنان المصري أحمد سعد

ونشر سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير إنستغرام، فيديو ظهر فيه أن خطيبته قامت بالاحتفال بعيد ميلاده عن طريق اللوحات الإعلانية على “كوبري أكتوبر”، حيث وضعت صورته وكتبت له عيد ميلاد سعيد.

وقال سعد في الفيديو الذي نشره: “يا سلام لما الواحد يصحى في عيد ميلاده يلاقي حبيبته عامله ليه كده على كوبري أكتوبر”.

وعقب نشر “سعد” للفيديو عبر حسابه على إنستغرام، انهالت التعليقات عليه من المتابعين، حيث قال أحدهم :”كم دفعت عشان تنحط صورتك قال يا سلام على اللي يصحى ويلاقي صوره على مين يا بابا”، فيما قال متابع آخر :”يمكن لولا دفعت له زي ما كانت سمية بتدفع”.

وسخر أحد المتابعين من واقعة اعتداء أحمد سعد على سمية الخشاب زوجته السابقة، قائلاً :”احمد خلي بالك من الطحال مش كل مره تسلم الجره”، وهنأه عدد كبير من جمهوره حيث قال أحد المتابعين له :”كل سنة وانتا طيب حلو اووي”، وقال آخر :”يامملكه استاذ أحمد ياعم العالم سنه سعيدة عليك يارب”.

يذكر أن الفنان المصري أحمد سعد احتفل مساء أمس الخميس 20 أغسطس بخطوبته رسميًا على مصممة الأزياء علياء بسيوني، بعد أن كشف مؤخرًا عن أنه يعيش قصة حب جديدة معها.

وكتب عليها عبر حسابه بموقع إنستغرام: “النهارده عيد ميلادي وخطوبتي.. عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ.. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي.. حد فهم قصدي إيه ….؟”.

يأتي ذلك بعد شهر تقريبًا من كشف أحمد سعد عن ارتباطه بعلياء بسيوني، وقال في تصريحات خاصة لـ”فوشيا” قبل نحو شهر إنه بالفعل يعيش قصة حب قائمة على الود والاحترام مع مصممة الأزياء، وإنه تم الاتفاق معها على الخطوبة، لتكون خلال الشهر المقبل، عقب إتمام بعض الترتيبات التي اتفق الاثنان عليها.

وظهر أحمد سعد حينها مع علياء بسيوني، في حفل عيد ميلادها، الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال، والتقط سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى