الفن

بالفيديو: وفاء الكيلانى تلمح بالإنفصال عن تيم حسن

اضغط على المزيد لمشاهدة الفيديو ومتابعة المقاا

0

من الواضح أن الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني أصبحت مثيرة للجدل فى الفترة الأخيرة بسبب تنشره عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فمنشورات وفاء غالبا ما تتحدث عن فراق الأحبة والحزن. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وآخر ما نشرته الكيلاني كان جملة لعادل امام من فيلم الغول الذي عرض في العام 1983 وتقول ” لما الناس بتموت الحياة بتستمر، بس لما الناس بتبعد الحياة بتقف… غريب ان الموت ارحم من البعد يمكن لان الموت حاسم والبعد فيه احتمالات”.

وفاء منعت متابعيها من التعليق على تلك الصورة التي نشرتها إلا أن تيم حسن وضع اعجابا على المنشور، وعلى الرغم من ذلك احتار الجمهور حول العلاقة مع تيم حسن وسبب ميول وفاء للحديث الدائم عن الفراق. كما أن العديد من متابعين وفاء على موقع انستقرام اعتبروا صورة وفاء رسالة غير مباشلرة الى تيم و يبدو ان وفاء تمر بوقت صعب بعد تعطيل بث برنامجها بسبب فيروس كورونا ، فوجدت وفاء نفسها في المنزل حزينة ومحبطة.

العلاقة بين وفاء وتيم جميلة ومتينة والاثنان يحبان بعضهما حد الجنون حتى ان تيم يتولى تربية ابناء وفاء من زوجها الاول ويرغب بشكل كبير بانجاب
طفل له منها، وهو امر عبر عنه في اكثر من مقابلة تلفزيونية. كما ان تيم يتكلم عن وفاء بالكثير من الشغف وهو حب من الصعب ان تفسده اي مشكلات.

يذكر أن وفاء كانت قد أعلنت عن عودتها ببرنامج جديد يحمل اسم “السيرة” عبر قناة dmc لكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد عرضه.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى