الترند

والد “أحمد بسام زكى” يخرج عن صمته ويدلى بتصريحات مدوية !

0

مرحبا بكم! صرح الإعلامي عمرو أديب فى حلقة أمس أنه حاول استضافة والد المتحرش أحمد بسام زكي للحديث عن تفاصيل الاتهامات المنسوبة لابنه إلا أنه رفض رفضا قاطعا الظهور للإعلام. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وكشف عمرو أديب عن مكالمة هاتفية دارت بينهما قبل ساعات من إذاعة الحلقة الجديدة ببرنامجه ”الحكاية“ الذى يعرض على قناة ”إم بي سي“ مصر، أكد له أن أفرادا من الشرطة المصرية تواصلوا معه للقبض على ابنه أحمد للتحقيق معه و أنه اتفق معهم لإرساله لقسم الشرطة، وأن هذا تم بالفعل فجر السبت.

وأضاف والد أحمد بسام زكي أنه دار حوار بينه وبين ابنه أحمد بشأن الإتهامات الموجهة له فأجابه بأنه فعل الكثير من الخطايا في حياته إلا أنه لم يرتكب مثل تلك الجرائم، حيث قال له: ”لم أتحرش أو أغتصب“.

وبشأن جريمة الاغتصاب التي تلاحق ابنه بجانب اتهامات التحرش قال والده إن واقعة الاغتصاب بالكمباوند يمكن إثباتها من خلال الكاميرات، وشدد على أن ”الجيم“ الذي قيل بأنه شهد واقعة الاغتصاب محاط بالزجاج ويستطيع أي شخص أن يرى ما يحدث بداخله.

وبشأن آخر التطورات فى تلك القضية، أعلن مكتب النائب العام المصري رسميا فتح تحقيق في واقعة الشاب أحمد بسام زكي، وذلك بعد تقدم عدد كبير من الفتيات بشكاوى ضده عبر مجموعة أنشأنها على موقع إنستقرام لجمع أدلة تدين الشاب.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى