الفن

وأخيراً: هذه هى حبيبة طارق العريان التى طلق أصالة من أجلها

0

مرحباً بكم! بعد انتشار شائعة وجود قصة حب تجمع بين المخرج “طارق العريان” و الممثلة المصرية “ريم مصطفى” واستمرت تلك الشائعة لعدة أشهر حتى أنه قيل أنه خان “أصالة” معها، فقد التزم الطرفان الصمت ولم يردوا على تلك الشائعة بينما أكدت مصادرنا أنه كانت توجد بالفعل علاقة حب بينهما ولكنها أنتهت.

فى الفترة الأخيرة ومع استمرار تداول تلك الشائعة، واصلت “ريم مصطفى”  نشر صورها عبر صفحاتها على السوشيال ميديا، متجاهلة نهائياً الشائعات التي تحوم من حولها خلال الفترة الأخيرة والتي تشير إلى وجود علاقة عاطفية بينها وبين “طارق العريان”. “ريم” ظهرت بأجمل إطلالات مرتدية ألوان زاهية ، متحدية الجميع وتستعرض أناقتها وجمالها ربما كى تغيظ الفنانة “أصالة نصرى” وتستفزها عمداً.

وكان عقب انفصال “أصالة نصرى” عن “طارق العريان” انتشرت شائعات بأن “العريان” قد خان “أصالة مع “نسرين طافش” ربطاً بأن “تيم الحسن” خان زوجته “ديما بياعة” معها، لتخرج بعدها “طافش” غاضبة وتنفى الخبر مؤكدة أنه لا توجد علاقة حب بينهما ولا تربطهما إلا علاقة عمل. وبعد “نسرين” تم اتهام الممثلة المصرية “غادة عادل” أنها السبب فى طلاق “أصالة” و “العريان”، لكن “غادة” قد فضلت الصمت ولم ترد على كل تلك الأخبار ليخرج بعدها الصحفى اللبنانى المقيم فى كندا “إيلى باسيل” معلناً بشكل حصرى أن الممثلة التى خانت أصالة هى “ريم مصطفى”.

ومع انتشار اسم “ريم” على أنها العشيقة، انتشرت صورة لها مع “طارق” فى مناسبة رسمية ولم يظهر أى عشق بينهما أو حب. وقبل ذلك كانت قد صرحت “ريم” بأنها تتمنى بأن يكون الخلاف الذى دار بين “أصالة” و “العريان” ليس صحيحاً.

الجدير بالذكر أن “طارق العريان” يعيش حالياً قصة حب جديدة مع الممثلة الصاعدة “سارة التونسى” التى لفتت الأنظار من خلال الموسم الرمضانى الحالى من خلال دوريها فى مسلسلى “ليالينا 80” و “100وش”. واستطاعت “سارة” بأن تحظى بحب عدد كبير من الجمهور العربى فى وقت قصير. ووفقاً لمصادرنا فأنه فى حين تقوم “سارة” بمتابعة “العريان” عبر انستجرام بينما هو لا يتابعها طارحة فرضية إما أن يكون الخبر من أساسه غير صحيح أو أن يكون طارق ذكى لدرجة أنه لا يتابع الفتاة لإبعاد الشكوك عن نفسه.

“حكايات” عادت وبحثت فى حسابات “طارق” و “ريم مصطفى” لتجد أن الأخيرة تتابع “طارق” فى حين أنه لا يتابعها أيضاً، إلا أن “طارق” و”أصالة” لا يزالا يتابعان بعضهما البعض على تطبيق “انستجرام” كما لا يزال “طارق” يتابع أبناء أصالة “شام وخالد”. فهل ينفى هذا الأمر علاقة “طارق” بالممثلتين المصريتين؟

شاكونا برأيكم فى التعليقات، و إذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى اللقاء!

 

 

 

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى