الفن

ناهد السباعى تشكو مطاردة براد بيت لها !

0

مازحت الفنانة المصرية ناهد السباعي جمهورها بصورة مركبة ظهرت فيها برفقة الفنان العالمي براد بيت، وبدا على الثاني أنه يطاردها باحثا عن علاقة غرامية مع الأولى. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وعلقت السباعي بشكل ساخر على معاناتها من مطارادت براد لها وقالت:” يا ربي ماشي ورايا في كل حته مش معقول كده”، لكن المُستغرب في الصورة الطريفة هو تفاعل الكثير من متابعي الفنانة المصرية على أنها حقيقية ومصدقين للأمر.

الفنانة غادة عادل تفاعلت هي الأخرى والتمست العذر لبراد بيت قائلة إنه غير قادر على مقاومة جمال السباعي، فكتبت لزميلتها:” ما هو شايف قمر برضه”، أما الفنانة سوسن بدر فقد شاركت بوضع أيقونات ضاحكة على الصورة.

وكتب أحد المعلقين مداعبًا أن ناهد السباعي هي سبب انفصال براد بيت وأنجلينا جولي، وقال آخر السباعي دوّخت براد بيت لدرجة انو الأخير رفض كل الواسطات من جولي حتى يعود إليها، وكتبت ثالث بأن براد بيت تخلى عن أبنائه وأنجلينا ورُفعت ضده القضايا في المحاكم كل ذلك لأنه عشق ناهد السباعي.

ومؤخرًا؛ كشفت السباعي عن مواصفات فارس أحلامها الذي تريد أن تتزوج منه، موضحة أنها لا تريده أن يكون من الوسط الفني.

وقالت السباعي خلال تصريحات تلفزيونية إنها تحب أن يعمل شريك حياتها في مهنة مختلفة عن التي تعمل هي بها، موضحة: “نفسي يكون شغال في مجال مختلف علشان نتبادل الخبرات ونتعرف على أصدقاء بعض”.

وأضافت أن والدتها ترشح لها الزواج من طبيب بيطري بسبب حبها الشديد للحيوانات، متابعة: “لا أعترض على الزواج من طبيب بيطري، المهم أن يكون من خارج الوسط”. وتابعت: “أنا مش عايزة جوزي يكون فنان وأصحابنا يكونوا نفس الأصدقاء.. أنا بحب التغيير وفكرة إن جوزي يكون معايا في نفس الشغل صعبة جدًا”.

وعن صعوبة تقبل زوجها لعملها أو غيرته عليها بسبب أنها نجمة مشهورة وجميلة، قالت إن الفنانة هند رستم كانت متزوجة من الدكتور محمد فياض، أحد أشهر أطباء النساء في مصر في ذلك الوقت، وكانت حياتهما سعيدة.

وأوضحت أن الرجل يقلق إذا شعر أن الزوجة مستقلة عنه ولا تعتمد عليه في شيء، مضيفة أنها تحب أن تكون سيدة قوية ومقلقة.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى