الفن

هنا الزاهد تقتحم بث مباشر لأحمد فهمي بسيل من الأسئلة ورده يحرجها

0

أطل الفنان أحمد فهمي في بث مباشر مع محبيه على انستقرام، ليرد على أسئلة الجمهور، فكانت المفاجأة هو اقتحام زوجته الفنانة هنا الزاهد بسيل من الأسئلة تخصها. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

الحكاية بدأت عندما فاجأت هنا الزاهد زوجها أحمد فهمي بأسئلة تخصهما، فبدأت بسؤال أكثر ما يحبه في هنا الزاهد وما يكرهه فيها؟ فأجاب أنه يحب كل شيء فيها، أما أكثر ما يكره في شخصيتها هو “الزن” والدليل أنها تطارده بهذا السؤال في البث المباشر.

كما وجهت هنا الزاهد سؤال آخر لزوجها وهو اختيار 3 أشياء يرغب في تغييرها في شخصيته؟ فأجاب أنه يرغب في التوقف عن العصبية لأنها سببت له المرض، كما أنه يتمنى أن يتوقف عن قول الصراحة لأنها غير مفيدة خاصة في الوسط الفني، والأمر الأخير هو أن يتوقف عن تدليلها.

لم تتوقف أسئلة هنا الزاهد عند هذا الحد، بل طرحت على زوجها أحمد فهمي سؤالاً آخر وهو أفضل أكلة يحبها منها؟ فأحرجها بقوله “الجبن” لأنه لا تعرف الطهي.

من ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل فيديو طريف لأحمد فهمي وهو يقلد صوت زوجته هنا الزاهد، بعد أن طلبت منه أن يقوم بهذا على تطبيق تيك توك، فقال لها في البداية: “عايزة إيه” مع تضخيم صوته في إشارة إلى صوتها العريض الذي طالما عرفت به، ثم واصل التقليد بقوله: “هنعمل ايه؟” مع تمسكه بتضخيم نبرة صوته، فما كان منها إلا أن دخلت في نوبة ضحك من جراء الموقف.

هذه ليست المرة الأولى التي يسخر فيها أحمد فهمي من نبرة صوت زوجته، فقد سبق وأن قلدها بطريقة طريفة خلال لقائهما في برنامج “صاحبة السعادة”، عندما سرد موقفاً جمعهما مع معجبة طلبت منه أن تلتقط صورة معه، ثم سألته عن رقم هاتفه لإرسال الصورة إليه الأمر الذي أزعج هنا

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى