الفن

صور فاضحة لمديحه الحمدانى.. وقصى خولى المتهم الأول !

0

مرحبا بكم! مازالت قصة الفنان السورىقصى خولىوزوجتهمديحة الحمدانىمحط اهتمام الجمهور والمتابعين إذ شاركتمديحةمع متابعيها صورة قديمة لها عبر حسابها الخاص على انستجرام وظهرت فيها ببطن ممتلئ أثناء فترة حملها بأبنها، ومن الواضح أنها قررت حسم الجدل حول أسم ابنها حيث أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه ( حين كنت حامل بالشهر الثامن بأبنى فارس ) – (اضغط على المزيد لمتابعة المقال

أثارت تلك الصورة الإهتمام بين متابعيها حيث ركزت الكثير من التعليقات عما كان اسم الطفل هوفارسأم عميد أى الأسم الذى يطلقه عليهقصى“. 

وكانتمديحة الحمدانىقد نشرت عبر صفحتها الخاصة مقطع فيديو أظهرت فيه كيفية فبركة الفيديوهات لها بعد أن انتشرت لها صورة وقيل أنها صورة مخلة لها ، وعلقت فيها (التصويرة هاذى مهبطينها قلك ماخذينها من فيديو ليا وأنا **** ههههه). وأضافت تعليقا على الصورة الفاضحة التى انتشرت لها بأن تلك الصوره مأخوذة من فيديو أثناء تواجدها بتايلاند مع أصدقائها وكانت تستقل السكوتر ليس إلا ، إذا فهو ليس بوضع مخل على الإطلاق

وقد نشرتمديحةتعليقا ناريا اعتبره البعض اشارة منها لزوجها حيث قالت (أنا مع عندى عقدة الشهرة والسمعة والسيرة اللامعة وعايشة حياتى بسلام كامل كل عقدتكن ابعدوها عنى). 

قصى خولىأصر أن يرد على الشائعات التى تروج عن اهماله لأبنه خصوصا بعد التصريحات القوية التى شنتها زوجته ضده، ونشرقصىمكالمة مع ابنهفارسوهو متواجد مع والدته بأمريكا وعبرقصىعن اشتياقه له وقال (يا بابا يا روحى يا عمرى اشتقتلك). 

برأيكم هل نشر “قصى خولى” تلك الصور بغرض الإنتقام من “مديحة الحمدانى” ؟ شاركونا برأيكم فى التعليقات، وإذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى اللقاء!

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى