الفن

هل نشرت “وفاء الكيلانى” صورة لزوجها وطليقها بنفس الوقت؟!

1+

مرحبا بكم! نشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى صورة لطليق المذيعةوفاء الكيلانىومن الواضح أنها صورة قديمة له ، أى قبل زواجها من الفنان تيم الحسن“. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال

ومن الواضح أنوفاءتعيش قصة حب كبيرة مع زوجها الممثل السورى، وبدورها تجاهلت الصورة ولكنها ردت بتغريدة عن الفراق والحزن اعتبرها البعض ردا غير مباشرا حيث غردت عبر حسابها على تويتر قائلة: (فاكر لما زعلت عشان حاجه عايزها وضاعت منك كنت بتبكى يوميا اكمنة قلبك كان متعلق بيها ونفسك فيها.. عدى الوقت عليك ونسيتها زى حاجات عزتها قبليها أوعاك تحزن عمر ما ربناياخد حاجه إلا عشان يديك الأحسن)

رواد مواقع التواصل الإجتماعى استغربوا الإنتشار الواسع لتلك الصورة وفى هذا التوقيت خاصة أن الطلاق مر عليه عدة أعوام، واعتبر البعض من خلال تعليقاتهم عبر موقع (تويتر) أنوفاءهى من نشرت تلك الصورة كى ترسل لطليقها رسالة غير مباشرة أنها ليست نادمة على الطلاق وأنها تعيش قصة حب حقيقية معتيم“. 

الجدير بالذكر أنوفاء الكيلانىقد حصلت على الطلاق من زوجها اللبنانىطونىبعد حصولها على حضانة أولادهاجودى وريان، وانتشرت الأقاويل وقتها أن سبب طلاقهما كان بسبب الإختلاف الدينى وكذلك رفض أهلوفاءلهذه الزيجة.

وفاءتزوجت فى ال ٢٥ من أغسطس عام ٢٠٠٨ من زميلهاطونىبعد قصة حب طويلة بدأت منذ تعارفهما بإعتبارهما زملاء سابقين بقنوات art . 

برأيكم هل تعتمدت “وفاء” نشر صورة طليقها؟ شاركونا برأيكم فى التعليقات، وإذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى اللقاء!

1+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى