الفن

هل اعتزلت كارول سماحة الغناء؟

0

فاجأت الفنانة اللبنانية كارول سماحة متابعيها بقرار غير متوقع تعليقاً على الأحداث المتسارعة التي شهدها بلدها ورود الفعل المتفاوتة عليها. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

ونشرت على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة نصية كتبت فيها: “أنا في حالة ديتوكس على مستوى الذهن والجسد والروح”. كما أرفقتها بالتعليق: “بعد سلسلة أحداث مؤلمة، فاصل استراحة من شبكات التواصل الإجتماعي التي أصبحت أشبه بساحة معركة وتراشق كلام وعدم تواصل إجتماعي. نعود إليكم قريباً”.

وأطلق هذا موجة من التعليقات حيث طالبها معجبوها بالتراجع عن هذا القرار وأنهم يخشون أن تعتزل نجمتهم المفضلة، فيما اعتبر آخرون أنه صائب وأن مواقع التواصل تحولت إلى ساحة معارك تصل أحياناً إلى حد المشادات الكلامية والسباب.

ويشار إلى أن الفنانة صدمت المتابعين بعدما نشرت على الحساب نفسه صورة ظهر فيها عدد من جرحى انفجار بيروت مستلقين في ردهة أحد المستشفيات. وتعليقاً على المشهد القاسي علقت: “مدخل مستشفى أوتيل ديو في بيروت لبنان. قديش هالصورة سوريالية”. وتفاعل معها الكثيرون وأبرزهم الفنان مايك ميسي الذي أعرب عن نقمته على هذا الواقع المرير وكتب: “هيدي حياة هيدي؟”.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى