الرياضة

هدف استثنائى جديد لرونالدو يذهل العالم !

0

مرحبا بكم! هدف جديد للنجم “كريستيانو رونالدو” هز به الشباك فى مباراة يوفينتوس أمام جنوه فى الدورى الإيطالى لكرة القدم. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

كان هذا الهدف الثانى فى المباراة بعد أن افتتح زميله “باولو ديبال” الأهداف فى الدقيقة ٥٠ من عمر المباراة، إلا أن تسديدة “رونالدو” خطفت الأضواء فقد انطلق النجم البرتغالى بالكرة من منتصف الملعب وأمامه اثنان من لاعبى جنوه، وبسرعة كبيرة استمر “رونالدو” بالجرى نحو المرمى بنحو ١٤ متر تقريبا من منتصف الملعب ولم يتمكن لاعبو الفريق الخصم من إيقافه أو حتى اللحاق به.

ومن على بعد ٢٣ متر تقريبا من خط المرمى قرر “رونالدو” التسديد فعبرت من بين مدافعى جنوه لتدخل فى زاوية المرمى. وتم تقدير سرعة الكرة المنطلقة نحو ١٠٥ كم / ساعة وفقا لأحد الصحف البرتغالية.

“ماوريسيو سارى” مدرب يوفينتوس علق على هذا الهدف الصاروخى فقال : (تسديدة رونالدو من مسافة بعيدة كانت مذهلة من ناحية القوة والدقة. سينعكس تحسن وضعنا الجسدى على الطريقة التى نلعب فيها كرة القدم إلا أن ذلك يعتمد على تحسن لياقتنا وذلك بعد التحدى الكبير الذى واجهناه بسبب الإغلاق العام)

إشارة المدرب أن تنعكس فترة الإغلاق العام على أداء اللاعبين لم تمنع “رونالدو” من التألق لأن هدفه أكد أنه مازال يتمتع باللياقة والسرعة العالية بالرغم من بلوغه ال ٣٥ من عمره، ربما بسبب التدريبات التى كان يجريها “رونالدو” مع زوجته “جورجينا رودريجيز” أثناء فترة الإغلاق.

هدف “رونالدو” الصاروخى هو الهدف الرابع والعشرون له فى هذا الموسم بعد ٢٥ مباراة خاضها يوفينتوس إلى الآن. وفى حال تسجيله لهدف آخر سيصبح “رونالدو” أول لاعب من يوفينتوس يحرز ٢٥ هدفا فى دورى واحد من أيام اللاعب “عمر سيفورى” عام ١٩٦١.

شاركونا برأيكم فى التعليقات، وإذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى اللقاء

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى