الفن

هجوم قاسى على ياسمين صبري بسبب أحدث صورها

0

تعرضت الفنانة ياسمين صبري لموجة انتقادات حادة بسبب أحدث صورها، التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام، حيث اتهامها البعض بأنها تجاهلت انفجار مرفأ بيروت. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

نشرت ياسمين صبري صورة جديدة لها عبر انستقرام، فانهالت بعض التعليقات الجارحة في حقها، حيث اتهامها البعض بأنها تجاهلت انفجار مرفأ بيروت ولم تعلق على الحادث المفزع الذي تعرض له اللبنانيون وأدى إلى مقتل أكثر من 150 شخصاً وإصابة الآلاف.

وأخذ البعض يكتب لياسمين صبري تعليقات على صورتها الجديدة، يأتي في مجملها أنه كان أولى لها أن تدعم اللبنانيين في أزمتهم التي يعيشوها، إلا أنها تجاهلت الموقف برمته، ولم تنشر صورة تساند فيها الشعب الموجوع.

ولكن الهجوم على ياسمين صبري جاء في غير محله، فالفنانة الشابة علقت على حادث تفجير مرفأ بيروت بعد وقوعه بساعات، بنشرها صورة عبر خاصية “ستوريز” على انستقرام تعلن عن دعائها للبنان وغير صحيح بالمرة أنها تجاهلت الحادث المروع.

 

من ناحية أخرى، حرصت ياسمين صبري على نفي الشائعة المغرضة التي طاردتها مؤخراً، وتفيد بانفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال نشرها فيديو من داخل حديقة منزلهما، وهو تمارس الرياضة على أحد الأجهزة الرياضية بينما يلعب أمامها زوجها كرة القدم.

كما نشرت ياسمين صبري صورة تجمعها مع زوجها أبو هشيمة من منزلهما، وعلقت عليها بـ “إيموجي” قلب حب، ليرد الأخير بكتابة: “أحبك” في التعليقات، ليكون بهذا تم نفي شائعة الانفصال بلا رجعة.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى