الفن

نكشف لكم عن السبب الحقيقى وراء انتقام هيفاء من الوزيرى

0

يوم الأربعاء أمرت النيابة المصرية بتمديد حبس الفنان المصري محمد وزيري زوج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى أيام جديدة على ذمة التحقيق، بعد حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات أيضًا. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

كما اعلن محامي هيفا ياسر قنطوش، خبر تجديد حبس وزيري، وقال إن القرار جاء لعدم الانتهاء من التحقيقات مع المتهم – الوزيري، ولذا قررت النيابة العامة تجديد حبسه أسبوعًا كاملاً بتهمتي خيانة الأمانة والاستيلاء على المال.الوزيري كان له أمل كبير بالقضاء المصري، هذا ما قاله للعلن قبل إلقاء القبض عليه، وقال إنه يثق بمشيئة الله عز وجل، وقال إذا كان لهيفاء سطوتها أي قدرتها على ترتيب الأوراق بما يشكك القضاء به، فله رب يحميه.

 

زوج هيفاء، كان يعلم منذ البداية أنها تخطط لأمر خطير، لكي تنتقم منه لأنه تركها وهذا على عكس ما قاله مع عمرو أديب لأنه ابن بيت إذ قال أنه طلبت الإنفصال والصحيح أنه تخلى عنها عقب دخولها المستشفى دون أن يكشف عن اسباب إصابتها التي لا تزال قيد تساؤل عند كثيرين.

 

وأضاف الوزيرى أن القضية التي ابتدعتها هيفا مجرد سيناريو نفذته للإنتقام منه، وسيطرته عليها حد الجنون رغم أنها كانت تعشقه كثيرًا. لكن مجال الفن خطير، لا يوجد فيه حب خصوصًا عندما يتعلق الأمر بنجمة وهبت نفسها لجمهورها وللفن.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى