الفن

نسرين طاقش بالمايوه.. ما رأيكم؟

0

فاجئت الفنانة نسرين متابعيها ونشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام وهي تستمتع بعطلتها الصيفية، وتحديدا من داخل حمام السباحة. (اصغط على المزيد لمتابعة المقال)

نسرين ليست الفنانة الأولى التى تشارك متابعيها لحظات استمتاعها بالبحر خاصة وأن فى فصل الصيف نعتاد من الفنانات العرب أن ينشروا صور لهن بلباس البحر. نسرين نسرين وهي داخل حوض السباحة مرتدية لباس المايوه وأمامها طبق من البطيخ الأحمر.

الغريب فى الأمر ليس الصورة التى نشرتها نسرين، بل التعليق الذى أرفقته بالصورة فقد كتبت قائلة: “كل شيء يحدث لسبب .. كل شيء يحدث لخير مهما كان ظاهره مربك .. فباطنه خير .. صباح الحب”.

فى الحقيقة تعليق نسرين على الصورة أثار الجدل بعض الشئ من قبل متابعيها لأنهم لم يربطوا بين الحكمة وصورتها بالمايوه حتى أنهم أطلقوا عليها “ملكة البطيخ”!

ونحن بدورنا لم نفهم ما علاقة صورة المايوه، بالحكمة عن حدوث الأشياء! هل أرادت نسرين أن تظهر كأمرأة حكيمة وهي ترتدي المايوه؟

الجدير بالذكر أن نسرين طافش شاركت مؤخرًا في مسلسل مصرى عرض مؤخرا اسمه “ختم النمر” ، صور بالكامل فى محافظة أسوان بمصر وهو من تأليف أحمد سمير فرج، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى