الفن

نجمات خطفن أزواج صديقاتهن

0

كثيرا ما نقرأ عن حالات الانفصال التي يشهدها الوسط الفني بين فترة وأخرى، والتي تظل لبعض الوقت محط اهتمام الجمهور، وخاصة إذا انفصل فنانان عن بعضهما البعض وارتبط أحدهما بفنان آخر، وسنستعرض لكم فى هذا المقال عددًا من هذه الحالات التي انفصل فيها فنان عن زميلته وارتبط بغيرها. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

 

ريم البارودي وسمية الخشاب 

كانت آخر تلك الحالات والتي ما زالت تتردد على ألسنة الجمهور رغم مرور عام على انفصاله من سمية الخشاب، حيث انفصل الفنان أحمد سعد عن ريم البارودي التي تزوج بها سرا لمدة أسبوعين فقط كما أعلنت في العديد من البرامج التليفزيونية ليتزوج من زميلته سمية الخشاب.

صباح وسامية جمال

تزوجت الشحرورة صباح من الفنان رشدي أباظة، أثناء فترة زواجه من الفنانة سامية جمال، حيث كان أباظة وصباح في لبنان لتصوير أحد الأفلام ليتزوجها بعدما أخبرها بأنه انفصل عن سامية، لتكتشف صباح حقيقة الأمر بعد زواجها منه وتطلب الطلاق.

شريهان وإسعاد يونس

تزوجت الفنانة شريهان من علاء الخواجة زوج الفنانة إسعاد يونس والتي كانت تجمعها علاقة صداقة قوية بها، حيث تم الزواج سرا خوفا على مشاعر إسعاد ولكن افتضح الأمر عقب إنجاب شريهان لتصفها إسعاد بخطافة الرجالة، قبل أن تعود للتقرب منها مرة أخرى في فترة مرضها.

محمد الشقنقيري وأحمد حلمي

انفصلت الفنانة منى زكى عن الفنان محمد الشقنقيري بعدما كانا مخطوبين لتتزوج بعد ذلك من الفنان أحمد حلمي بينما تزوج هو من خارج الوسط الفني.

ياسر جلال ويوسف الخال
أنهت نيكول خطبتها من ياسر جلال بعد قصة حب كبيرة شهد عليها المقربون منهم وسرعان ما تزوج مباشرة من فتاة من خارج الوسط الفني لتتزوج نيكول بعدها من الفنان يوسف الخال بعد قصد حب دامت ٩ سنوات.

تامر عبد المنعم وأحمد عز

انفصلت زينة عن تامر عبد المنعم بعد فترة خطوبة تمت بينهما لتجمعها علاقة زواج شفهى بعد ذلك بالفنان أحمد عز وتنجب منه طفلين.

 

مى نور الشريف وكندة علوش

أنهى الفنان عمرو يوسف خطبته من الفنانة مي نور الشريف ليتزوج لعد فترة طويلة من الفنانة كندة علوش.

 

جينفر أنيستون وانجلينا جولي

انفصل براد بيت عن زوجته جينيفر أنيستون بعدما اغرم بأنجلينا جولي ليتزوج منها وينجبا العديد من الأطفال لينفصل عنها أيضا بعد سنوات طويلة قضوها معا.

مبرفت أمين ولقاء سويدان

انفصل الفنان حسين فهمي عن الفنانة ميرفت أمين ليرتبط بعد فترة من الفنان لقاء سويدان لينفصل عنها هي الأخرى.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى