الفن

نادين نسيب نجيم أُصيبت في انفجار بيروت وحالتها حرجة

0

كشفت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم ان النجمة نادين نسيب نجيم، خضعت لعملية جراحية استمرت 6 ساعات في احد مستشفيات بيروت، بعدما أصيب منزلها جراء الإنفجار الضخم الذي عصف بالعاصمة اللبنانية امس (الثلاثاء) (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وغرّدت نجيم في ساعات الصباح الأولى من يوم (الأربعاء): “لكل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا، بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال”.

وأضافت: “بس نادين تأذّت بالانفجار خضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت ٦ ساعات وهي حالياً أفضل والاولاد (هافن وجيوفاني) بأمان الحمدلله”.

وختمت: “انشاءلله قريباً بتحكي معكن هيّ بس طلبت طمّنكن عليها، صلّولها”.

 

وسقط أكثر من 78 شهيداً وحوالي 4000 جريح، بينهم حالات خطرة، في انفجار ضخم هزّ مرفأ بيروت.

ووقع المئات من المصابين في كافة أنحاء العاصمة. وشمل الدمار المباني السكنية والسيارات والمتاجر.

ونقلت سي إن إن (CNN) عن المركز الأوروبي المتوسطي للزلازل قوله إن انفجار بيروت شعر به سكان قبرص الواقعة على بعد 240 كيلومترا.

ورجح المدير العام للأمن العام اللبناني، عباس إبراهيم أن يكون الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت عصرا ناجماً عن مواد “مصادرة وشديدة الانفجار، تم تخزينها في المعبر رقم 12 في ميناء بيروت.

وقال إبراهيم للصحافيين خلال تفقده المكان: “يبدو أن هناك مخزناً لمواد مصادرة منذ سنوات، وهي شديدة الانفجار”، مشدداً على ضرورة انتظار نتيجة التحقيقات.

وأعلن مجلس الدفاع الأعلى اللبناني بيروت مدينة منكوبة، كما أعلن رئيس الوزراء اللبناني حسان دياب حدادا وطنيا اليوم (الأربعاء).

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى