الفن

نادين نجيم تنصح بطبيب تجميل جديد!! من هو؟ وصور حصرية لآخر لحظاتها قبل حادث بيروت

0
بعد إصابتها الخطرة من إنفجار مرفأ بيروت، كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن قيامها بزيارة طبيبها لمتابعة تطورات وضعها الصحي والندوب والجروح التي تسبب بها الزجاج المتطاير في منزلها بعد لحظات من التفجير.

ونشرت الفنانة اللبنانية تفاصيل ما حصل معها عبر “تويتر” وكتبت: “اليوم رحت عند الحكيم وبشكر الله أولا والدكتور شربل هاشم ثانيا، لأنه قطب جروحاتي بأقل خسائر ممكنة”.

وأضافت: “ما بعرف هالدكتور من قبل بس الله بعتلي ياه نهار الانفجار وسلمته أمري والحمد الله كان قد هالمسؤولية إذا أي حدا بحاجة يرمم جروحاته خاصة بالوجه بنصحه بدكتور هاشم الله يحميكم”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع تغريدة نادين التي طمأنتهم عن صحتها، خاصة بعد انتشار أخبار عن تشوه وجهها بسبب الجروح، واضطرارها إلى إجراء عمليتين جراحيتين عاجلتين لعلاج وجهها.

وكانت النجمة اللبنانية قد نشرت مقطع فيديو من داخل منزلها المكسر، وكشفت عن أنها بدأت بنقل ما تبقى من أغراضها دون ان تكشف عن مكان إقامتها الجديد.

ومن جهة أخرى كانت قد نشرت الفنانة اللبنانية صورًا، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، من جلسة تصوير قديمة خضعت لها قبل انفجار بيروت.
وعلقت نادين على الصور:”ما قبل 4 أغسطس، ما قبل الانفجار، كنت عم صور حلقة لبرنامج على التليفزيون قلت بحط ها الصورة فيها لون زهر بيعطي أمل شوي، لغدا أفضل”.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى