الفن

نادين نجيم تنشر صورتها الأولى من المستشفى بعد تشوه وجهها في انفجار بيروت

1+

نشرت النجمة نادين نسيب نجيم الصورة الأولى التي تظهر فيها من المستشفى بعد إصابتها الكبيرة في وجهها بسبب انفجار مرفأ بيروت. وأطلّت مع طفليها هافين وجوفاني. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وبدت نجيم في غاية الحزن في المحنة التي تمرّ بها. وكتبت تعليقاً مطوّلاً قالت فيها: “بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي وساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير وقلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا….”.

وأضافت: “بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبناني؟ الوجع… مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع. الحمدالله صرت احسن ورح اضهر من المشفى بكرا بشكر دعواتكم ورسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي وكل حدا بحبني شكراً من كل قلبي… ومن قلبي سلام لبيروت”.

وغرّدت نجيم على “تويتر”: “عم فكر بالناس عم فكر ببيوتنا المكسرة عم فكر بجروحاتنا عم فكر بوجعنا عم فكر بالظلم ما عم لاقي بين ايديي حل غير الصلاة والدعاء تحتى ربنا يعطينا القوة ما بعرف كيف رح نواجه الأيام يلي جايي وكيف رح نرجع نكفي بس مجبورين نوقف كرمال ولادنا وأحباببنا الله اكبر منن كلن!! الله أكبر علين”.

1+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى