الفن

نادين نجيم تخضع لعملية جديدة في وجهها بعد إصابتها في انفجار بيروت

0

خضعت الفنانة نادين نجيم لعملية جراحية جديدة في الوجه، إثر تعرضها لإصابة بالغة بسبب حادث انفجار مرفأ بيروت القريب من منزلها. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

كشف الحساب الرسمي لبرنامج “ET بالعربي” عن خضوع نادين نجيم لعملية جراحية جديدة في وجهها، وأنها خرجت من غرفة العمليات ومازالت تحت تأثير “البنج”، بينما يتواجد أولادها مع زوجها السابق هادي أسمر.

وأشارت تقارير صحفية أن نادين نجيم تتواجد حالياً في مستشفى المشرق في بيروت، وأنها خضعت لجراحة جديدة في الأنف بعد تعرضه للكسر.

وتعد هذه العملية الثانية التي تخضع لها نادين نجيم عقب انفجار مرفأ بيروت، حيث أنها خضعت لجراحة امتدت 6 ساعات، بعد تعرضها لإصابة بالغة إثر وجودها في منزلها لحظة تحطمه بسبب التفجير المفزع.

وكان تقرير لموقع برنامج “ET بالعربي” كشف أن نادين نسيب نجيم قد أصيبت نتيجة وقوفها أمام الزجاج المواجه للمرفأ والذي تحطم بسبب الانفجار فجرحت كسرات الزجاج المندفعة جسدها، مما جعلها تحتاج لأكثر من 40 قطبة طبية كما انتشرت دماؤها على جدران المنزل، بينما نجا طفلاها من الحادث كونهما كانا يقيمان تلك الليلة في بيت والدهما.

 

كما تحدث شادي نجيم شقيق النجمة اللبنانية لبرنامج “Trending” عبر شاشة MBC عن وضعها الصحي الآن بعد تلقيها العلاج بالمستشفى بقوله إنها عانت من جروح متفرقة بجسمها ووجهها، غير أن حالتها ليست خطيرة ولكنها ستظل بالمستشفى لبعض الوقت حتى ترتاح قليلاً، خاصة بعد تأثر حالتها النفسية مما تعرضت له، وبعدها ستغادر المستشفى لتعود إلى بيتها.

فقد نُشر فيديو جديد من داخل منزل نادين نجيم تردد أنه صور بواسطة شقيقتها، لتكشف اللقطات عن آثار الخراب التي حلت على أرجاء المكان، أما أكثر الأمور صدمة للجمهور هو رصد كمية كبيرة من الدم على الأرض، تؤكد على أن إصابة الفنانة اللبنانية ليست بالسهلة أبداً.

وبدا مصور الفيديو الجديد في حالة صدمة وانهيار مما يراه بنفسه، حيث نجد أن الزجاج متناثر في كل مكان والدم ملطخ الأرض بشكل مفزع، وعلى إثره تفاعل محبو نادين نجيم مع المقطع معربين عن قلقهم عليها خاصة وأن اللقطات تظهر أن إصابتها بالغة.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى