الترندالرياضةالفن
أخر الأخبار

نادى “مانشستر سيتى” ينتقد مسلسل “البرنس” !

3+

مرحبا بكم! معظمنا شاهدنا مسلسل “البرنس” للممثل المصرى المتألق “محمد رمضان” وتفاعلنا معه خاصه لحظه خروج “رضوان” من السجن ، وإن لم تكونوا تتابعوه فبالطبع قد تكونوا شاهدتوا مقطع واحد منه على الأقل. ولمن لا يعلم فإن “محمد رمضان” يلعب فيه دور “رضوان” ويعمل كسمكرى بسيط فى ورشة والده. وبينما تحدث مشاكل كبيرة بينه وبين أشقاءه الست بسبب الإرث فيتفقوا الأخوة عليه لزجه فى السجن كى يتخلصوا منه نهائيا، ثم يخرج “رضوان” من السجن بعد قضاء مدته والتى كانت خمس سنوات من عمره ليقرر الإنتقام منهم واسترجاع حقه المسلوب.

عندما علم أشقائه بخبر خروجه من السجن استأجروا على الفور كما يقال “قتال قتلة” أى شخص قاتل ويدعى فى المسلسل “كتكت”، بالتأكيد “كتكت” لا يستطيع أن يقتل البطل وإلا سينتهى المسلسل حتماً! فى المشهد الذى يحاول فيه قتل “رضوان” كما طلب منه أخوته كى يتخلصوا منه كان “كتكت” فى هذا المشهد يرتدى كنزة تعود لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى ولاحظ متابعوا الكرة ما كان يرتديه “كتكت” فى هذا المشهد وميزوا هذا القميص على الفور.

ليس فقط مشجعوا نادى مانشستر سيتى هم من ميزوا قميص “كتكت” الذى يحمل شعار ناديهم المفضل بل والنادى بذاته أيضاً، لذلك فقد غرد النادى الإنجليزى عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر” يقول : (مش أخلاقنا دى يا دياب). والمقصود ب “دياب” هو المطرب المصرى “محمد دياب” الذى قام بدور “كتكت” فى المسلسل والذى أدى دوره بطريقه أكثر من رائعه وأثبت حقا بأنه فنان شامل من حيث التمثيل والغناء وأظهر المسلسل التطور فى أداء “دياب” التمثيلى وإجادته فى توصيل الشخصية التى يجسدها للمشاهد، كما أنه يتمتع بكاريزما لا سيما الحضور والقابلية التي يملكها حتى صدقه الناس ومن ثم استطاع تقمص الشخصيه التى لعب دورها.

آلاف من رواد مواقع التواصل الإجتماعى علقوا وتفاعلوا بشكل كبير على تغريدة نادى مانشستر سيتى وأتت معظم التعليقات ساخرة من ملابس “دياب” فى هذا المشهد وأيضا ومن تصرف مخرج المسلسل “محمد سامى” لجعله يرتدى قميص النادى أثناء مشهد محاوله القتل، وقالوا ساخرين أن ربما كان ليطلب المخرج من “محمد رمضان” إرتداء قميص نادى ليفربول فى نفس المشهد وكانت لتحتد المباراه بين الفريقين !

لكن بدوره قام الفنان “محمد دياب” بالرد على تغريدة مانسشتر سيتى من خلال حسابه الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعى  تويتر” حيث غرد فقال: (بس أخلاق كتكت).

الجدير بالذكر أن المسلسل يضم نخبه كبيره من الفنانين مثل أحمد زاهر وروجينا ونجلاء بدر ونور اللبنانيه التى تلعب دور حبيبه “رضوان”، ونخبه لامعه من النجوم المصريين، بالإضافه أن هذا هو التعاون الثالث بين “محمد رمضان” والمخرج “محمد سامى” ولوحظ من خلال أراء طاقم العمل وجود كيمياء فنيه بين “رمضان” و”سامى” وأنهم يفضلان العمل معا.

وأنتم، هل أعجبكم مسلسل “البرنس”؟ شاركونا برأيكم فى التعليقات، إذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقائكم! إلى اللقاء!

3+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى