الجمال

مي العيدان تكشف سر نحافتها الشديدة بأحدث ظهور

0

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحدث إطلالاتها. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وجاء هذا بعدما نشرت على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة لها ارتدت فيها فستاناً أظهر نحافة خصرها.
كما كشفت مي العيدان عن سر نحافتها الشديدة بأحدث ظهور لها من خلال برنامجها “كشف حساب” حيث سجلت مقطع فيديو خصيصاً للرد على أسئلة متابعيها حول شكل قوامها وسبب نحوله الشديد.
ونفت مي العيدان في كلماتها خضوعها لأي عملية تجميل، بل هي اتبعت حمية غذائية بتناولها وجبات غذائية متوازنة بالإضافة لممارسة الرياضة بشكل يومي حتى أصبحت جزء لا يتجزأ من روتين حياتها اليومية، مؤكدة أن تغيير أسلوب حياتها بهذا الشكل قد استمر لعدة شهور. 

ولفتت الإعلامية الكويتية الأنظار بنحافة خصرها مؤخراً عندما استضافت مواطنتها الفاشينيستا الشابة المعروفة نهى نبيل بأحدث حلقات برنامجها “كشف حساب” حتى أن قوامها قارب قوام الأخيرة المعروفة بنحولها الشديد، مما جعل البعض يشكك في خضوعها لعمليات تجميل كالتكميم أو شفط الدهون أو النحت، ولهذا قامت بالرد بشكل علني من خلال مقطع الفيديو.

وكانت الإعلامية الكويتية المعروفة قد أثارت الجدل مؤخراً من خلال عدة منشورات عبر حساباتها على السوشيال ميديا، حيث قامت من خلالها باستعراض التغيرات الواضحة في شكل النجمات قبل وبعد الشهرة، مثل نانسي عجرم وفوز الفهد، مما أشعل حالة من الجدل، خاصة وأنها سخرت من شكل بنات النجمة اللبنانية نانسي عجرم ووصفتهن بأنهن جئن “على الإصدار القديم” أي يشبهن والدتهن قبل عمليات التجميل.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى