الفن

ميرهان حسين تغير شكلها بالكامل.. فهل أجرت عملية تجميل؟ شاهدوا الصور

0

حالة من الجدل، صاحبت صور الفنانة ميرهان حسين الأخيرة المنشورة عبر حسابها على انستقرام، حيث وجد الكثيرون أن ملامحها مختلفة عن المعتادة. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

تواصل ميرهان حسين نشر صورها من إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، ومع كل صورة تنهال عليها التعليقات التي تتهمها بإجراء عملية تجميل غيرت ملامحها بشكل كبير.

 

وكتب البعض تعليقات لميرهان حسين يبدون استغرابهم من شكلها مؤخراً، ويتساءلون هل أجرت تجميلاً أم ما هو سر تغير ملامحها؟!

وخرجت ميرهان حسين عن صمتها وردت على اتهامات خضوعها للتجميل، نافية الأمر برمته ومؤكدة على أنها تستخدم الفلتر فقط مثل الجميع وهو السبب وراء شعور البعض أن الشكل مختلف.

وتنشر ميرهان حسين صورها من المصيف بشكل دوري، فتأتي اللقطات وهي تتدلل على الرمال  بإطلالات صيفية متنوعة.

من ناحية أخرى، شغلت ميرهان حسين متابعيها في الفترة الأخيرة بمقاطع الفيديو التي تقلد من خلالها النجمات مثل إليسا وسميرة سعيد وأنغام ومايا دياب وفيفي عبده وفيروز وغيرهن.

وآخر فيديوهات تقليد ميرهان حسين كانت لأنغام، فقبل نشرها المقطع شوقت متابعيها من خلال نشر صورة لشكلها بعد أن حولت نفسها للمطربة أنغام بفضل المكياج، ثم نشرت فيديو لوجهيهما على أغنية “حالة خاصة جداً”، يليه نشرت فيديو أثناء وضعها لمساحيق التجميل من أجل تقمص شخصية المطربة المصرية.

المدهش أن ميرهان حسين نجحت بإمتياز في تحول ملامحها إلى أنغام، كما استطاعت أن تقلد حركات المطربة المصرية التي تقوم بها على المسرح أثناء اندماجها في الغناء.

أيضاً نجحت ميرهان حسين في تقمص شخصية إليسا، بدءاً من الشكل حيث اعتمدت نفس مكياجها، كما حرصت على محاولة تقليد نبرة صوتها الشهيرة.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى