الترندالفن

“ميا خليفة” تعود من جديد بمشاركة فنانين عرب !

8+

مرحبا بكم! حالة من الجدل بعد ظهور ممثلة الأفلام الإباحية “ميا خليفة” فى الإعلان الترويجى للموسم الثانى من المسلسل “Ramy” والذى يشارك فيه الممثل الأمريكى من أصل مصرى “رامى يوسف” والفنان المصرى “عمرو واكد” ومن المقرر عرض أولى حلقاته فى 29 من مايو الجارى.

المسلسل من إنتاج شبكة “هولو” الأمريكية ويحكى قصة شاب عربى مسلم يبحث عن هويته فى شوارع ولاية نيوجيرسى الأمريكية لأب مصرى يقوم بدوره الفنان “عمرو واكد” وأم فلسطينية تقوم بدورها الفنانة “هيام عباس”. يصور المسلسل حياة الأمريكيين المسلمين من أصول عربية فى جو يمزج بين الكوميديا والدراما. وقد صرح الممثل “رامى يوسف” بأنه يأمل فى أن يساعد مسلسله الجديد فى توضيح الصورة الواقعية للعرب المسلمين فى الولايات المتحدة بعيداً عن الصورة النمطية المشهورة عنهم.

بعد النجاح الذى حققه مسلسل “Ramy” بموسمه الأول والذى يلعب بطولته “رامى يوسف” والحائز على جائزة  Golden Globes عن دوره فى هذا العمل حتى أن المسلسل قد ترشح لأكثر من جائزة عالمية، فهو يشاركه فى الموسم الثانى أيضاً للمسلسل “عمرو واكد”. ولكن الملفت للنظر أن مع انطلاقة الموسم الثانى أن نشاهد إلى جانب “رامى يوسف” و “عمرو واكد” و”مارشيال على” الذى حاز على جائز الأوسكار عن فيلم Green Book ، لنشاهد إلى جانبهم نجمة الافلام الإباحية “ميا خليفة”.

“ميا خليفة” هى فتاة عربية متحدرة من أصول لبنانية عرفت فى العالم كله بأنها نجمة أفلام إباحية، حتى أنها كانت تستخدم الحجاب أو بعض المظاهر الإسلامية المتشددة بأفلامها الإباحية. أثار خبر اختيارها للموسم الثانى للمسلسل استغراب متابعين الجزء الأول لتكون ضمن هذا العمل ولو لحلقة واحدة.  كما أن ظهورها فى أحد المشاهد أثار صدمة الكثيرين من جمهور الممثل “عمرو واكد” الذين طرحوا تساؤلات عديدة حول سبب تواجدهما معاً فى عمل واحد وعن كيفية قبول “واكد” الظهور إلى جانبها خاصة أنه ممثل عربى حاز شهرة واسعة وأيضاً انتقل إلى هوليوود. الأراء المحتملة من هدف ظهور “ميا خليفة” هو لمضاعفة مشاهدة العمل، وربما التعليقات السلبية ستكون أكثر من الإيجابية على الموسم الثانى من المسلسل.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يثير الممثل “عمرو واكد” فيها الجدل فى اختيار أعماله الفنية، فقد أثار جدلاً فى السابق حين أعلم انضمامه رسمياً لطاقم فيلم “Wonder Woman 1984” والذى لعبت دور بطولته الفنانة الإسرائيلية “غال غادوت”. حينها رد “عمرو واكد” على الهجوم اللاذع الذى وجه له فأصدر بياناً رسمياً عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” قائلا : (علمنى الفن أن أكون إنساناً قبل أى شئ، أن أعمل على نصرة قيم الإنسانية والحق والأخلاق. عملنى أن أقف ضد الفعل والسلوك وليس الشخص، أن أكون صادق الإنسانية أبرك من أن أكون لا شئ آخر. أعمل على ذلك ليلاً ونهاراً وأحارب فى نفسى التطرف والضغينة والكره لأى إنسان. أو على الأقل أحاول جاهداً.)

وأنتم، ما رأيكم بالإنتقادات التى وجهت لمسلسل “Ramy” والممثل عمرو واكد؟ شاركونا برأيكم فى التعليقات ولا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركة المقال مع اصدقاءكم! إلى اللقاء!

8+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى