الفن

موقع “حكايات” يكشف تفاصيل محاولات الصلح بين “أصالة” و”العريان”

اقرأ في هذا المقال
  • يبدو أن حبال الود لم تنقطع بين "أصالة" و"طارق العريان" بعد الطلاق
  • "نيكولا" مثله كمثل كثير من أصدقاء أصالة وطارق العريان المشتركين يحاول الصلح
  • يذكر أن علاقة "أصالة" و"طارق العريان" قد توترت فى أكتوبر العام الماضى بعد إثارة الجدل وأنتشرت الأقاويل
3+

يبدو أن حبال الود لم تنقطع بين “أصالة” و”طارق العريان” بعد الطلاق ، فقد كشفت مصادرنا أنهم لايزالوا على إتصال ببعضهما بشكل يومى عن طريق الهاتف لكن من الواضح أنه لا نية للعودة أو الصلح بينهما على الرغم من محاولات “لم الشمل”.

وبعد أن مضى وقتاً ليس بطويلاً على انفصال “أصالة” و “طارق العريان” ، عاد مصمم الأزياء العالمى الشهير “نيكولا جبران” لفتح الموضوع من جديد من خلال نشره لصورة لأصالة وطارق العريان سويا عبر حسابه الخاص من خلال موقع التواصل الإجتماعى “انستجرام” ، وعلق أسفل الصورة قائلا : (لقد كنت اتصل بأصالة فى مثل هذا اليوم من كل عام لأهنئها بعيد زواجها من “طارق”، ولكن هذه السنة قد قمت بنشر هذه الصورة متنميا لها السعادة فى حياتها). ولكن المثير للجدل هو نشر تلك الصورة التى جمعت الثنائى المنفصل فظن الكثير أنهم قد تزوجوا مجددا بعد طلاق مضى عليه 6 أشهر.

فعلى ما يبدو أن “نيكولا” مثله كمثل كثير من أصدقاء أصالة وطارق العريان المشتركين يحاول إعادة المياه إلى مجاريها. فقد كشفت مصادر موقع “حكايات” أن فى الفترة الأخيرة حاول مجموعة كبيرة من الأصدقاء المشتركين بين “أصالة” و”العريان” الصلح بينهما ليعودوا للعيش سويا تحت سقف واحد. ومن ثم، فمن خلال تلك المحاولات ، تبين أن “طارق العريان” لا يحاول أن يبادر بالصلح ولكنه كان يزور أولاده عندما يسمح الأمرقبل انتشار فيروس كورونا، ولكن بعد فرض الحجر الصحى فى المنازل بمصر أصبح التواصل يوميا بينهما عند طريق الهاتف وذلك للإطمئنان على توأمه ليس إلا.

يذكر أن علاقة “أصالة” و”طارق العريان” قد توترت فى أكتوبر العام الماضى بعد إثارة الجدل وأنتشرت الأقاويل حول مصيرعلاقتهما بعدما أزدادت المشاكل بينهما وأفادت الشائعة حينها أن مسألة الطلاق بينهما مؤكدة  حتى دون إعلان الثنائى عنها. وحينها تدخلت الإعلامية “بسمة وهبة” للصلح بينهما كونها صديقة مشتركة للطرفين، ووقتها نفت “أصالة” وجود الشائعات التى أفادت بإنفصال الأخيرة عن زوجها “طارق العريان” . وقامت “أصالة” بالرد على تلك الإشاعة بنشر صورة رومانسية تجمعها بزوجها على موقع التواصل الإجتماعى “انستجرام” وعلقت أسفل الصورة فى تعليق طويل نشرناه لكم.. فقالت : (لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتى الخاصة بزوجى وأبو أولادى..وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سود الصدى على النفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلفـ ولكن ونحن فى أوج خلافنا العادى، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنين بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح، وأصدقاء، وقبل كلّ ذلك أولادنا(.

وأضافت: (كرامته من كرامتي، وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي، ويرى محاسني، خلافنا دائما بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبرا، لما تردّدتُ بإخباركم، شكرا لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري.)

يذكر أن “أصالة” تقيم هذه الأيام بمصر وتحديداً بمحافظة القاهرة فى منزلها على أثر الحجر الصحى حتى تمرغيمة كورونا السوداء بسلام، وكانت قد ألغت كافة الحفلات التى تعاقدت عليها قبل انتشار الفيروس فى العالم أجمع.

3+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى