الرياضة

مهدد بالحبس.. تفاصيل قضية النصب المتهم فيها رمضان صبحي بعد رحيله عن الأهلي

0

يبدو أن مصائب رمضان صبحي لا تأتي فرادي، فبعد أن دخل في صدام قوي مع جماهير النادي الأهلي وكاد أن يدخل في اشتباك مع بعض جماهير القلعة الحمراء خلال تواجده في الساعات القليلة الماضية بأحد المطاعم الشهيرة بالساحل الشمالي رفقة زوجته حبيبة إكرامي، أصبح رمضان متهما بالحبس بعد أزمة جديدة يواجهها حاليا لاعب القلعة الحمراء السابق والذي ستطارده لعنة الرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وكان رمضان قد أبلغ مسئولي النادي الأهلي برغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء والانضمام إلى صفوف بيراميدز، وهو ما جعل إدارة المارد الأحمر تقرر إيقاف المفاوضات مع هدرسفيلد تاون الإنجليزي على الرغم من الحصول على موافقة كتابية بشأن شراء اللاعب مقابل 3 مليون و250 الف جنيه إسترليني.

قبل ساعات من تفجير رمضان لمفاجأة الرحيل عن القلعة الحمراء، كان مسؤولو النادي الأهلي يضعون الرتوش الأخيرة للإعلان عن شراء رمضان من هدرسفيلد.

وبعد حصولهم على الموافقة الكتابية من النادي الإنجليزي، اتفق مسؤولو الأهلي مع اللاعب على تصويره إعلان لشركة البطاطس الراعية للنادي الأهلي باعتباره أحد أبرز لاعبي الفريق مقابل حصوله على 4 مليون جنيه من الشركة، وذلك من أجل ترضية اللاعب لضمان استمراره مع الفريق.

ووافق اللاعب بالطبع، وبالفعل قبل 48 ساعة فقط من إبلاغه مسئولي الأهلي بالرحيل، قام بتصوير الإعلان فجرا في ستاد القاهرة وتأكد مسئولي الدعاية والإعلان بالشركة من استمرار اللاعب داخل القلعة الحمراء بعد أن أبلغهم بقراره النهائي.

وكان رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، قد وقع على استمارة أنه لاعب في الأهلي وأكد خلال الاتفاق أنه مستمر في صفوف القلعة الحمراء، وذلك قبل تصويره إعلان الشركة الراعية للأهلي.

وبعد رحيل رمضان، اعتبرت الشركة رحيله أشبه بعملية النصب لحصوله على مقابل مادي ضخم مقابل تصوير ذلك الإعلان.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين مسئولي الشركة ورمضان صبحي من أجل رد المبلغ الذي تقاضاه نظير تصوير الإعلان وذلك بعد أن اضطروا للتصوير مع وليد سليمان بعد رحيل رمضان عن الفريق.

وكانت المفاجأة عندما رفض رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد، رد المبلغ نهائيا، وطالبهم باللجوء إلى النادي الأهلي، وهو ما أثار غضب مسئولي الشركة الراعية للنادي وهو ما دفعهم لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد اللاعب بواقع الاستمارة التي وقع عليها ورفع دعوى قضائية ضده.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى