الترند

مفاجأة جديدة لحنين حسام ومودة الأدهم

0

مرحبا بكم! حكمت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة اليوم بتأجيل نظر ثاني جلسات محاكمة “حنين حسام ومودة الأدهم” بعد اتهامهن بالتعدى على القيم والمبادىء المجتمعية والأخلاقية حتى جلسة 27 يوليو المقبل للحكم. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وقد كانا ترتديان زى الحبس الاحتياطي، وارتدت “مودة الأدهم” الحجاب فيما التزم باقى المتهمون بارتداء الكمامات أثناء الجلسة، وتم تأجيل محاكمة المتهمات إلى جلسة يوم 27 يوليو المقبل.

وكانت المحكمة قد استمعت لأقوال “حنين حسام و مودة الأدهم” حول إتهامها بشأن الإعتداء على المبادئ و القيم الأسرية والمجتمعية، وظهرت “مودة” خلال جلسة المحكمة مردتية زي السجن الأبيض والتزمت بإرتداء كمامة طبية.

“مودة وحنين” الفتيات اللاتى أشتهرن عبر تطبيق التيك توك يواجهان 9 اتهامات قامت على إثرها النيابة العامة بإحالتهما بصحبة 3 آخرين للجنايات، والاتهامات الـ9 هي: الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع  بجانب الاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات  واستغلالهم من خلال البث المباشر، ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، تلقي تحويلات بنكية من قبل إدارة التطبيق وذلك مقابل ما حققاه من نسبة مشاهدة، بالإضافة إلى نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور لزيادة نسبة المتابعين.

ومن بين الاتهامات أيضًا تهمة خاصة بالعضوية بمجموعة “واتساب” لتلقي تكليفات استدراج الفتيات، وأيضا تشجيع الفتيات على بث فيديوهات مشابهة استغلالا لهن، وأخيرًا تهمة الهروب من العدالة ومحاولة التنكر وتشفير هواتفهما وحساباتهما.

برأيكم ما مصير الفتاتان؟ شاركونا برأيكم فى التعليقات وإذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلم اللقاء

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى