الفن

مغازلة باللغة الإنجليزية من أحمد سعد لخطيبته تثير سخرية الجمهور

0

حرص الفنان المصري أحمد سعد، على مغازلة خطيبته علياء بسيوني على المفاجأت الكثيرة التي حضرتها له بمناسبة عيد ميلاده الـ 39.

في هذا السياق، نشر “سعد”، عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، مجموعة صور جمعته بخطيبته وبعض أصدقائه أثناء الاحتفال بعيد الميلاد، موجهاً لها رسالة باللغة الإنجليزية، وهو ما عرضه للسخرية سريعاً من متابعينه.

وقال سعد بما معناه: “الأمس كان أكثر عيد ميلاد مميز حصلت عليه في حياتي، وكله كان بسببكم يا رفاق، أنا محظوظٌ جداً بأنني أملك أصدقاءً جعلو يوم عيد ميلادي يوماً لا يُنسى”.

 

وأضاف قائلاً: “علياء، لقد خرجتِ عن المألوف مرارًا وتكرارًا لتجعليني أشعر دائمًا بالاعتزاز حقًا. لقد ملأت قلبي بالفرح والحب ، ولا يمكنني أن أشكركِ بما يكفي على كل ما فعلته لتجلبي لي السعادة الحقيقية”.

وعقب كتابة سعد هذا المنشور باللغة الإنجليزية، انهالت التعليقات عليه من الجمهور بشكل ساخر حيث قالت إحدى المتابعات له:”‏ ورجعت تتكلم انجليزي كمان عاجبني التطور هابي بارذداي”.

 

وعلق متابع آخر قائلاً :” سؤال محيرني هو لي كاتب انجليزي ولا مسوي فيها انا عميق جدا”، وسخر متابع أخر بقوله :” اوعى الانجليزي المتكسر…الف مبروك يا عم العالم”.

 

وواصل الجمهور في السخرية من طريقة الرسالة التي كتبها “سعد” لخطيبته حيث قالت متابعك: “والله بتحكي انجليزي وبتكتبوا كمان من امتي”.

على الجانب الآخر، انتقدت متابعة سرعة أحمد سعد فى خطوبته رغم انفصاله عن سمية مؤخر قائلة: “بيحبو أمته ويطلقو أمته ويخطبو تاني أمته اييييه ده مشاعركم دي ايه كلو بسرعه بسرعه والاغرب انهم بيصدقو بعض ويتعايشو الحب المذيف وعجبي منكم ومن الوسط الفني كلو”.

وكشف سعد أنه سيعلن قريبًا جداً عن موعد زفافه، وقال ممازحا إنه ينوي دعوة كافة الوطن العربي للحفل، قائلا “وقريب عايز أعزم الوطن العربي كله على فرحي، بس أنا مش عارف أعملها ازاي، مش عارف قاعة تساع الكل”.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى