الفن

مشاهير جاهروا بعدم الصيام فى رمضان !

0

مرحباً بكم! ضجت مواقع التواصل الإجتماعى فى الفترة الأخيرة وبخاصة موقع “انستجرام” بصورة للممثلة المصرية “ياسمين صبرى” التقطت لها ضمن كواليس مسلسلها “فرصة ثانية” الذى يعرض حالياً على عدة قنوات فضائية ونال نجاحاً جماهيرياً كبيراً. هذه الصورة قد لفتت من خلالها أنظارعدد كبير من المتابعين، فقد ظهرت “ياسمين” فى الصورة مرتدية فستان الزفاف ضمن أحداث المسلسل حيث كان حفل الزفاف مقام بالنهار وكانت بالصورة جالسة إلى جانب المخرج “مرقص عادل”. اللافت فى هذه الصورة أنها كانت ممسكة بساندويتش وتتناول وجبة طعام!

رواد مواقع التواصل الإجتماعى تفاعلوا مع تلك الصورة وأنهالت التعليقات السلبية والإنتقادات اللاذعة التى وجهت لللفنانة بسبب تلك الصورة حيث رأى الكثير فى هذا المجاهرة بالإفطار واعتبروها تأكل فى نهار رمضان، ولم تكتفى بذلك بل أنها قامت بتصوير نفسها أيضاً. كما لفت آخرون أنه ربما تم تصوير تلك المشهد قبل حلول شهر الصوم…ما رأيكم أنتم؟

من جهة أخرى ، فقد أثارت الموديل السعودية “موديل روز” جدلاً واسعاً بمقطع فيديو قد نشرته عبر مواقع التواصل الإجتماعى من خلال حسابها الخاص والذى احتل هاشتاج “فضيحة_موديل_روز” ومحتلاً الترند على موقع “تويتر”. ظهرت “موديل روز” فى هذا المقطع وهى تتناول الطعام ما اعتبره المتابعون بمثابة فضيحة غير مقبولة طبقاً للقيم الدينية والتقاليد لأنها غير صائمة فى شهر رمضان كريم بل وتتباهى بما تفعله وتصور نفسها.

المغردون عبر موقع “تويتر” قاموا بإنتقاد “روز” واختلفت أرائهم بين معارض ومحايد، فمنهم من أيد حريتها الشخصية وألا يجوز لنا أن نحكم على الأخرين ، وأخرين معارضين لتصرفها المثير للجدل والمسئ للشهر الفضيل، وهناك أخرون أعتبروا أن الأمر برمته ليس بالأهمية الكبيرة وقد أشاروا إلى امكانية وجود سوء تفاهم من الأساس  نظراً لأختلاف التوقيت فى الولايات المتحدة الأمريكية عما هو عليه بالمملكة العربية السعودية وباقى البلدان العربية.

الجدير بالذكرأن هذه ليست المرة اللأولى التى تحدث فيها “موديل روز” ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعى، فقد نشرت منذ فترة مقطع فيديو لها وهى تقوم بممارسة التمارين الرياضية مع صديقها، وفيديو أخر وهى تتراقص بملابس جريئة، بالإضافة إلى إثارتها الجدل المتعمد مع فتاة التيك توك “مودة الأدهم” وافتعالها لإيحاءات بذيئة، وأخيراً كانت لها فضيحة أخرى مؤخراً بعد أن انتشرت صوراً لها قبل وبعد عمليات التجميل حيث يظهر فرق واضح وكبير فى تغير شكلها وقيل أن هى من سربت تلك الصور من أجل أن تصبح الترند.

لمن لا يعرف “موديل روز” فهى عارضة أزياء سعودية شابة واسمها الحقيقى “روزانا”، اشتهرت بالسعودية فى بداية مشوارها ثم انتقلت للعيش إلى أمريكا لتكمل دراستها وتواصل شهرتها هناك التى لطالما كانت تحلم بها وتمنتها.

شاركونا برأيكم فى التعليقات، إذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقائكم! إلى اللقاء!

 

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى