الرياضة

مُزة المُزز – من هى صديقة “رياض محرز” الجديدة؟

0

“رياض محرز” الجزائرى نجم الدورى الإنجليزى ، لاعب وسط مان سيتى ، صاحب أخطر التمريرات ، مخترق الدفاعات ، متقن الثابتات والركنيات ، المحتفظ طويلاً بالكرة. هو حديث الصحافة البريطانية فى الأونة الأخيرة، ولكن ليس فيما يتعلق بمراوغته فى الملاعب وتمريراته المميزة وركلاته  المدهشة بل فيما يتعلق بحياته الزوجية .  ولكن قبل البدء لا تنسوا الضغط على إعجاب والإشتراك المجانى فى القناة ليصلكم منا كل جديد!

فالجميع يعلم أنه متزوج من الفاتنة “ريتا جوهال” الموديل والمغنية الإنجليزية من أصول هندية، وأنجب منها طفلين. ولكن فى الفترة الأخيرة تحدثت الصحافة الصفراء عن توترعلاقة بين “محرز” وزوجته “ريتا” كما أن أشتدت حدة الخلاف بينهما وأن انفصالهما هو مسألة وقت فقط. وقيل بأنها شوهدت فى ملهى ليلى أكثر من مرة مع الملاكم الأمريكى “ديونتاى وايلدر”، وقيل فى مرة اخرى أنها شوهدت مع بطل الملاكمة البريطانى الشهير “أنطونى جوزوا” وأنها تواعده منذ فترة.

فوقفاً لصحيفة “الصن” الأنجليزية التى أطلقت تلك الشائعة، تصدر عنوان مقالة لها عن انفصال نجم مان سيتى عن زوجته وعن بدء “محرز” بمواعدة فتاة أخرى وهى ابنة نجمة تليفزيون الواقع وتدعى “تايلور وورد” . كما نقلت الصحيفة أيضاً أن “محرز قد شوهد مع الصبية الجديدة فى أحد المطاعم فى لندن وأنها كانت جالسة معه وكان يبدو عليهما السعادة والحب أثناء تناول وجبة العشاء. ووصفوا أداء “محرز” أن فى آخر مباراة له بين مان سيتى ومان يونايتد كان  (عادياً) بسبب انشغاله مع تلك الفتاة وعدم قدرته على التركيز فى اللعب فى الفترة الأخيرة…مما أثار الشكوك حوله!

وقد أضافت صحيفة “الصن” فى تقريرها أن المقربون ل “تايلور” أقروا بأنها رفضت بدء علاقة عاطفية مع ” رياض محرز” إلا قبل أن ينهى زواجه مع “ريتا جوهال”. وموقع “حكايات” يؤكد لكم أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة.

ومن ثم أنهالت تعليقات رواد موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” فور سماعهم تلك الخبر الذى تم تداوله بكثرة فى الفترة الماضية وخاصة بعد ما سمعوه عن زوجته “ريتا”، فجاء فى أبرز التعليقات التى أنتقدت تلك الخبر بأنها خانته مع رجل ليس بوسيم وليس أفضل منه حتى على المستوى الرياضى وعلق أحدهم قائلاً “أن النساء لا يملى عينهم إلا التراب”! ، كما جاءت أيضاً تعليقات ساخرة  أبرزها يقول بأن حتى فى الحياة الزوجية يوجد إحتياطى مثل قواعد لعب كرة القدم!

يذكرأن الطلاق قد تم بالفعل بين “رياض محرز” و زوجته “ريتا جوهال”، وقامت “ريتا” مؤخراً بإزالة كافة الصور التى تجمعها  تاركة فقط صورها مع أطفالها أو أثناء العمل، وقامت بإلغاء متابعتها له على مواقع التواصل الإجتماعى “انستجرام” و “تويتر”.

وكما عودكم موقع “حكايات” ننفرد بالأخبار الحصرية ونقدم لكم كل جديد،  فبالنسبة لصديقة “محرز” الجديدة  والحقيقية فهى ليست “تايلور” كما زعمت صحيفة “صن” البريطانية بل هى فهى صبية فاتنة الجمال تبلغ من العمر22 عاماً ، ليست بعيدة عن الوسط الرياضى لأنها ببساطة كانت تواعد زميله فى مان سيتى وهو الأرجنتينى “سيرجيو أجويرو” ، وهى أيضاً أبنة للاعب كرة قدم بريطانى سابق…أيضاً!

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى