الفن

مفاجأة.. مدحت العدل يكشف موعد عرض مسرحية شريهان في السعودية بعد غياب ٣٠ عاما

0

كشف المؤلف مدحت العدل عن موعد عرض مسرحية شريهان (كوكو شانيل) التي تم تصويرها العام الماضي، وتأجل العرض بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث قال في تصريحات إعلامية لبرنامج ET بالعربي إن مسرحية شريهان سيتم عرضها بداية من العام المقبل على المسرح أولاً ثم بثها تليفزيونياً.

وعن توقيت عرضها في السعودية قال مدحت العدل إنّ توقيت عرض مسرحية «كوكو شانيل» في السعودية يكون في موسم الرياض القادم، حيث سيبدأ عرضها في القاهرة أولاً، على أحد المسارح الكبرى التي تليق بنجمة كبيرة مثل شريهان، حيث ستشهد عودتها بعد 30 عاماً من التوقف الفني.

وأضاف العدل: «ننتظر شفاء المستشار تركي آل الشيخ وعودته إلى السعودية قريباً، حيث ستجمعه جَلَسَات عمل مع المنتج جمال العدل ليتم الاستقرار على تفاصيل العرض في موسم الرياض القادم ومسارح العرض».

وكشف العدل عن مفاجآت مسرحية كوكو شانيل: «المسرحية تشهد أكثر من 9 أغنيات تمت كتابتها وتصويرها العام الماضي، كما أن السيناريو الذي كتبته يتناول قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة كوكو شانيل وعلامتها التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء».

وفيما يخص النجمتين يسرا وزينة فقد كشف العدل أن شركة العدل جروب تعاقدت على مسلسلين ليسرا وزينة، حيث تخوض يسرا مسلسلاً من تأليفه وتدور تفاصيله في إطار اجتماعي، ومسلسل زينة سيدور في إطار اجتماعي تشويقي.

أما تفاصيل التعاقد على مسلسل النجمة نيللي كريم، الذي سيعرض في رمضان القادم، فقد صرّح المؤلف مدحت العدل بأنه تم تأجيل الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش ليتم عرضه في دراما 2022، حيث كشف بأن المخرجة كاملة أبو ذكري لا تستطيع الدخول في رمضان موسمين متتاليين، وتحتاج للراحة.

واختتم العدل تصريحاته لبرنامج ET بالعربي قائلاً: «سيتم التعاقد مع ظافر العابدين ليقدما معاً مسلسلاً في إطار من الأكشن والأثارة، وفي انتظار توقيع العقود، حيث إن ظافر منشغل حالياً بإكمال تصوير حلقات مسلسل عروس بيروت. لأن ظافر تجمعنا به علاقة إنسانية وفنية، ولذلك تم الاستقرار على أن يتعاون معنا قريباً. وسيكون إنتاج المسلسل مشتركاً بين العدل جروب وشهد حسن رمزي».

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى