الفن

محمد رمضان يُغضب أحمد الفيشاوي: «لن تكون نمبر وان وأنت الثاني باعترافك»

0

أغنية «نمبر 1» التي أطلقها محمد رمضان منذ عدة سنوات، واصفا نفسه فيها بأنه الأول على الساحة الفنية، ما زالت تثير غضب عدد من الفنانين المصريين، وكانت قبل ذلك قد أثارت غضب الفنان بشرى، التي قدمت أغنية تسخر فيها من رمضان، وقام هو بالرد بأغنية «أسد الغابة» قبل أن يتم الصلح بينهما.

كما كان الشاعر أمير طعيمة قد كتب على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مهاجما تعالي محمد رمضان على زملائه الفنانين، لكنهما تصالحا أيضا بعد ذلك.

وأخيرا، أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن أغنية بعنوان «نمبر 2» وهي تحمل سخرية من لقب «نمبر 1» ونشر صورا من داخل الاستوديو خلال التحضير لأغنيته الجديدة، وعلق الفيشاوي على الصور: «توطيد العلاقات المصرية – الروسية للرد على المدعو «نمبر 1».. الدنيا مولعة». الأمر الذي أغضب محمد رمضان وطرح إعلانا ترويجيا من أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم «دبابة» حملت كلماتها رسالة إلى الفيشاوي، قال فيها: بالاعتذار للفيشاوي آخرك معايا صور».

فرد الفيشاوي بدوره: «أنا دلوقتي في الاستوديو وبسجل أغنية (نمبر 2) وتعليقي على اللي قاله أستاذ محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك».

وقال رمضان في تصريحات صحافية: «مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1، نمبر وان دا حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مكان في العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر1».

وأضاف: «بقول للفيشاوي ربنا يوفقك وإن شاء الله تبقى نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، دا اعتراف رسمي للعالم كله بأنك التاني»

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى