الفن

محمد رمضان يرد على الإشاعات التي تطوله بتعليق غير متوقع

0

نشر الفنان محمد رمضان صورة في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، كشف فيها عن طريقته في التعامل مع الإشاعات التي تطوله، معلقاً عليها بتعليق طريف. (اضغط على المزبد لمتابعة المقال)

وكتب رمضان على الصورة: “لما بسمع معلومات عني أنا شخصياً معرفهاش”.

وقد تعرض محمد رمضان لموجة كبيرة من الانتقادات وأثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وذلك بعد قيامه بنشر صورة حاول من خلالها تقديم العزاء والمواساة للشعب اللبناني، بعد الانفجار الكبير الذي ضرب مرفأ بيروت، الثلاثاء.

حيث قام رمضان بنشر صورة على حسابه على الرسمي على موقع فيسبوك، ظهرت فيها فتاة لبنانية وهي تحمل لافتة كُتب عليها: “بنحبك يا محمد رمضان نمبر وان.”

وعلق الفنان المصري على الصورة قائلاً: “خالص التعازي للشعب اللبناني الغالي، اللهم ارحم الشهداء واشف المصابين شفاء لا يغادر سقماً”.

وهاجم الجمهورمحمد رمضان، بعد واعتبروا أن ما قام به هو تصرف استفزازي، يهدف من خلاله الترويج لنفسه.

انفجار بيروت

تعرض لبنان المنكوب، الثلاثاء، لكارثة هزت البلاد، بعد انفجار ضخم تعرض له مرفأ بيروت، وتسبب في مقتل  ما لا يقل عن 173 شخص، حتى الآن، و4000 جريح، فضلاً عن عشرات المفقودين، فما زالت  فرق الإنقاذ تبحث عن أكثر من 100 شخص مفقودين بعد الانفجار.

ولم يترك انفجار بيروت منزل في المنطقة المحيطة به، إلا وترك عليه آثاره، فطال انفجار بيروت  منازل عدد كبير من الفنانين والفنانات، من بينهم النجمتان إليسا ونيكول سابا عن الأضرار التي لحقت بمنازلهم، إلى جانب المخرج جاد شويري الذي كشف عن تحطم واجهة منزله والفنانة هيفاء وهبي ونادين نسيب نجيم، وعدد كبير من النجوم.

كما أُصيبت داليدا سعيد، زوجة الفنان رامي عياش، في انفجار بيروت، وظهرت في فيديو وهي ملطخة بالدماء بعد سقوط الزجاج عليها.

وظهرت داليدا في الفيديو، الذي نشرته et بالعربي، والخدوش على ذراعيها وأجزاء من وجهها، والدماء تغطي ملابسها، وذكرت القناة أن زوجها، الفنان رامي عياش كان في المنزل مع الأولاد، وأن داليدا تلقت العلاج في المستشفى وحالتها أصبحت أكثر استقراراً.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى