الفن

محمد رشاد لمي حلمي: يا خسارة حبيتها وما بتستاهل

0

تعرض الفنان المصري محمد رشاد لهجوم عنيف من قبل المتابعين بعدما نشر فيديو عبر حسابه الرسمي في إنستغرام قام خلاله بتأدية أغنية “صفحة وطويتها” للفنان وائل كفوري، وهو ما جعل الجمهور يربطها بطليقته المذيعة المصرية مي حلمي. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

ونشر رشاد، الفيديو عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور الشهير “انستغرام”، معلقاً عليه :”يا أخي الله يسامحك”.

وتقول كلمات الأغنية :”صفحة وطويتا، من عمري ورميتا، يا خسارة حبيتا، وما بتستاهل حب، بندم على الماضي، علي حب مش عادي، شو راح على الفاضي، دقات من هالقلب”.

وانهالت التعليقات على فيديو “رشاد”، حيث انتقدت متابعة رشاد بقوة قائلة :”بصراحه انت راجل ندل بعد اللى عملته مع واحده كان اول تعليق ليها وانت فى ازمة اموت ولا تزعل ولحد نزلت من نظرنا ودي مش أول مرة بجد”، وأضاف آخر “خفوا تلقيح وكيد ف بعض انت وهي ايه شغل العيال ده كفاية حركة انك تطلقها من غير ما تبلغها حركة وسخة”، وعلق ثالث “انت بتلقح عليها صح”.

 

كما جاءت باقي التعليقات :”تستاهل كل خير يا رشاد، بحبك مش عارف ليه، أكيد اللى حصل فى خير ربنا بيختار لينا الخير، بس مابنعرفش غير بعيدن، أوعي تزعل انت تستاهل اكتر من كدة بحس انك اخويا فعلاً بالتوفيق دائماً يارشاد”.

 

وتمنى متابع آخر عودة رشاد ومي لبعض رغم طلاقهما 3 مرات، قائلاً :”والله خسارة حبكم يروح يارب ترجعوا لبعض”، وقال أحد محبي رشاد :”لا مو من حقك تطويها ارجع افتحها بلكي فى أمل”.

يذكر أن الفنان محمد رشاد، أثار جدلًا عندما أعلن الانفصال عن زوجته الإعلامية المصرية مي حلمي، بشكل رسمي، وذلك في منشور له عبر حسابه في موقع إنستغرام، حاسمًا بذلك خبر الانفصال الذي أكده مدير أعمالها محمد مجدي لـ”فوشيا” قبل يومين، غير أن ردّ فعل مي حلمي كان حديث الجمهور بعدما صرّحت بأنها لم تعلم بطلاقها إلا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تحاول التواصل مع محمد رشاد إلا أن هاتفه مغلق.

ودوّن محمد رشاد، في البداية منشورًا له عبر حسابه في إنستغرام، قائلًا: “ناس كتير من أصدقائي كلموني بعد ماعرفوا خبر اانفصالي.. عشان كده أنا عايز أقول كل شىء في الأول والآخر نصيب.. وربنا يوفق الجميع”.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى