الأبراج

ماذا يخبئ لك برجك في الأيام الأخيرة من شهر أغسطس؟

0

نقدم لكم توقعات الأبراج والفلك من يوم 24 -8-2020 ولغاية يوم 31-8-2020.

برج الحمل

تبدو متفائلا هذه الأيام، على الرغم من أنك تعيش حالة من الترقب خاصة على الصعيد المهني.عاطفيا، علاقتك مع الشريك إلى تحسن وتتجه نحو حل بعض الأمور العالقة.

برج الثور

تمر خلال هذه المرحلة بأجواء متشنجة إلا أن الأمور سرعان ما سوف تتحسن. عاطفيا، تشعر أنك مراقب من الشريك في مختلف تصرفاتك.

برج الجوزاء

تعيش فترة البحث عن مختلف الأسس التي تساعدك على التقدم المهني. عاطفيا، الأجواء تتجه نحو فتح قنوات الاتصال مع الشريك والأمور إلى تحسن.

برج السرطان

الأجواء المهنية إلى تحسن إذ هناك بعض التقارب مع جهات سابقة. عاطفيا، علاقتك بحاجة إلى مزيد من التفهم.

برج الأسد

هناك مرحلة جديدة على الصعيد المهني وطموحك سينقلك إلى مكان أفضل بكثير. عاطفيا، يتحدث الفلك عن بعض الخلافات بينك وبين الشريك.

برج العذراء

الظروف مواتية لتحسين وضعك المهني ما يعدك بالكثير من التطورات. عاطفيا، سوف تشهد علاقتك مع الشريك الكثير من الشفافية التي قد تنعكس إيجابا على علاقتكما.

برج الميزان

قد تخوض تجربة جديدة على الصعيد المهني. عاطفيا، توقف عن اعتماد العناد في علاقتك مع الشريك إن كنت تفكر جديا في الحفاظ على حبه.

برج العقرب

تشعر بعدم الرضا عن نفسك على الصعيد المهني، بخاصة أن هناك أمورا كثيرة تكبل حركتك. عاطفيا، على الرغم من الأجواء العاصفة بينك وبين الشريك فلا تقلق فالأمور سوف تسير نحو التحسن.

برج القوس

يتحدث الفلك عن فرص جديدة للعمل وقد تحمل الكثير من الإيجابيات. عاطفيا، هناك بوادر إيجابية قد تحمل الكثير المشاعر الجميلة عليك وعلى الشريك.

برج الجدي

هناك وعود مهنية قد تأتي من عمل سابق وهذا ينعكس إيجابا على موقعك المهني. عاطفيا، هناك بعض التشنجات في علاقتك مع الشريك، وقد تسعى إلى القيام بالعديد من المحاولات لإرضائه.

برج الدلو

تمتلك الكثير من الإمكانيات التي تجعلك تتميز على الصعيد المهني. عاطفيا، الفرص متاحة لتحسين علاقتك مع الشريك.

برج الحوت

تتحدث الأجواء الفلكية عن أمور إيجابية على الرغم من كل التشنجات. عاطفيا، أوضاعك مع الشريك سوف تمر بمراحل تحمل الكثير من الأمور الجميلة.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى