الرياضة

ماذا حدث مع “رونالدو” فى مطار جدة؟

0

مرحباً بكم! ظهرت موضة جديدة فى السنوات الأخيرة فى بعض الدول العربية وخاصة دول الخليج بأن تستضيف مباريات سوبر لأشهر أندية أوروبا لكرة القدم، فيتسنى لأهل البلد الإحتفاء بأداء نجومهم المفصلين على أراضى ملاعبهم.

فى العام الماضى، كانت المملكة العربية السعودية قد استضافت كأس السوبر الإيطالى الذى جمع بين “يوفينتوس” و “إيه سى ميلان” بملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد العزيز الرياضية، وكان النجوم الإيطاليون قد وصلوا إلى مطار جدة وبعضهم دخل بالجو فوراً مرتدياً الزى السعودى والجلباب مثلما فعل “بيلوتشى” و “ديبالا.

لكن كيف نذكر “يوفينتوس” من دون ذكر “رونالدو”؟ فبكل صورالترحاب والإحتفاء والمراسم لم يلتفت الناس إلا لثورة واحدة له انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعى وهى لحظة تفقد ضابط الهجرة والجوازات فى المطار لجواز “رونالدو”. ومن ثم فقد احتفى سعوديون يصورة الموظف الذى يدقق بجواز سفر “رونالدو” قبل إنطلاق السوبر الإيطالى، فيما بدت الدهشة على وجه نجم “اليوفي” .

صحيفة “عكاظ” السعودية نشرت تلك الصورة تحت عنوان (حتى مع رونالدو فالقانون قانون)، وكشفوا عن هوية الموظف وهو الوكيل “رقيب مشبب الأحمرى”. ومن ثم فقد انتشرت الصورة بشكل سريع وعلق رواد مواقع التواصل الإجتماعى على هذه الصورة منهم عبر موقع “تويتر ” فمنهم من أشاد بما فعله الضابط حتى أن البعض استشهد ما حدث لبعثة ريال مدريد فى أمريكا والتى تم تفتيشها بدقة ويدوياً لكشف المعادن ، ومنهم من اعتبر هذا التصرف بالغير ضرورى حيال “رونالدو”.

مصدر فى الجوازات تحدث لجريدة “عكاظ” فقد أصدر تصريحاً وقال فيه أن تصرف الضابط جاء متسقاً مع انضباطية رجال الجوازات والإجراءات الرسمية لدخول المسافرين إلى البلاد وأن النظام فوق الجميع.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يزور فيها “رونالدو” المملكة العربية السعودية لأنه قد شارك من قبل فى مباراة مع “مانشستر يونايتد” ضد فريق “الهلال السعودى”.

إذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى اللقاء

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى