الفن

ليلى عبد اللطيف : أتوقع موت هذه الفنانة على طريقة سوزان تميم

0

مرحباً بكم! مع بداية كل عام تطل السيدة “ليلى عبد اللطيف” عبر الشاشات من خلال عده قنوات فضائية عربية وتسرد لنا فيها عن توقعاتها السنوية التى يتحقق جزء كبير منها، لكن فى هذا العام حدث شئ غريب!

فقد ضجت مواقع التواصل الإجتماعى بمقطع فيديو للسيدة” ليلى” وهى تتحدث فيه عن مجموعة توقعات أبرزها كان يتعلق بالوضع الصحى والإقتصادى فى العالم كله كما توقعت بفيروس كورونا قبل انتشاره وقد أصاب توقعها بالفعل. وكان المقطع المتداول للسيدة “ليلى” عبر منصات التواصل الإجتماعى هو عبارة عن مداخلة هاتفية لها مع الصحافية “نضال الأحمدية” وتضمن حديثاً عن موت فنانة عربية شابة دون أن تحدد هويتها وقالت أن هذه الفنانة سوف تلقى حتفها على طريقة مقتل الفنانة الراحله “سوزان تميم”، ليبدأ رواد مواقع التواصل بشن حملة تساؤلات حول هوية الفنانة المغدورة.

يذكر أن “سوزان تميم” كانت قد عانت فى حياتها وخاصه من زيجاتها وأنها وجدت مقتوله فى شقتها فى دبى. ومن المعروف أن “ليلى عبد اللطيف” ترفض تماماً البوح بأسم الشخص الذى سيصيبه مكروهاً حتى لا يصاب بهاجس الهلع، لكنها دائما تؤكد صدق رؤيتها. ولكن رواد مواقع التواصل قد حسموا أمرهم وقالوا أن الفنانة التى ستموت هى الفنانه “قمر” لا سيما بعد تلقى الأخيرة تهديدات ونجلها بالقتل مؤخرا وخاصه بعد اعلان عودتهما من دبى إلى لبنان كاشفة أن زوجها السابق المنتج المصرى “جمال مروان” هو من يقف وراء إيذائها وتمكين تلك الجهات التى تهددها بالقتل.

الجدير بالذكر أن الفنانة “قمر” قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع انستجرام وتحديدا فى شهر رمضان الماضى وكان المقطع لسيدة تهددها بالقتل لكن سرعان مع حذفته بعد انتشاره بشكل كبير. وتقول هذه السيدة التى هددتها : (ننتظرك فى لبنان هذه المرة سوف تكون أخرتك لأنك تعلبين مع أسيادك الذين صنعوكى وسوف أحرق لكى وجهك أمام عيون ابنك ودبى ستكون أخر مرة ترينها لذا ودعيها) ، وردت عليها “قمر” : (نحنا فى شهر فضيل وأيام فضيلة وهول الناس المجرمين المأجورين المهووسين مش مصليين عالنبى…وحياتهم كلها واقفة بس ع قمر وكيف بدنا نقتل وندمر قمر وابنها….أنا ما بعمرى سألت عن شى اسمو خوف لأنى أؤمن من أعطانى الروح هوى واحدو يلى بياخدها فقط لا غير…وين ما كنتو بى أمريكا سوريا كندا بيروت….ما تفتكرو أنو عايشين بى غابة أو تستغلو الوضع يلى العالم مارق فيه كونو أكيدين مش رح قصر مع أكبر واحد فيكن وهل قصة يلى ما كانت تخلص ولا كنتو تحلو عن حياتى).

كما أشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها تتلقى تهديدات بالقتل منذ سبعة أشهر من أشخاص بعينهم من كندا ومن سوريا، وشخص آخر من لبنان، مضيفة : (والله يا ناس شايفين ياللى عم بيصير معى عم راعى الظروف ياللى عم نعيشا وعم قول مش وقتا بس خلاص يفى صارلى سبع شهور عم عيش هالشى من تهديدات وشتائم من المأجور ياللى بكندا والمهووسة المريضة نفسيا من سوريا والتانى المهووس ياللى بلبنان وجمال مروان الداعم للمأجورين بالمال لا عاد عندن لا شغلى ولا عملى غير قمر وابن قمر.)

وكانت “قمر” قد تزوجت سرا من رجل الأعمال المصرى “جمال مروان” ولجأت إلى القضاء المصرى فى عام 2010 وأقامت دعوى إثبات نسب ضد “مروان” صاحب قنوات “ميلودى” حينها، مدعمة بورقة زواجهما وطالبته وقتها بإجراء تحليل إثبات نسب إلا أنه رفض إجراء التحليل زاعماً أنه لم يتزوجها من الأساس.

برأيكم هل ستتحقق تنبؤات “ليلى عبد اللطيف” هذه المرة؟ وهل ستكون “قمر” هى الضحية؟

شاركونا برأيكم فى التعليقات، ولا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركة المقال مع أصدقاءكم! إلى اللقاء

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى