الجمال

لن تصدق سبب نحافة خصر النجمات فى الفترة الأخيرة!

0

كثيراً ما تظهر النجمات العرب في إطلالات جذابة وساحرة ومتكاملة الأنوثة مع الملابس التي تبرز الخصر بشكل واضح، إلا أن الكثير من الصور التى ينشروها النجمات مع متابعيهم يفاجئونهم بها من حيث الخصر النحيف والقوام الممشوق. هذه الصور يتم تعديلها لتبدو بهذا القوام المثالي، وفى هذا المقال سنكشف لكم هذه الحقيقة. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال) 

تستخدم الكثير من نجمات العرب الحيل الجمالية لتظهر كل منهن فى أبهى صورة خاصة فيما بتعلق بنحافة قوامهن وخصرهن الذى ميز الكثير منهن.

 الفنانة اللبنانية ميريام فارس فهى من أكثر الفنانات العرب اللاتى يتميزن بنحافة الخصر، والسر أن ميريام تمارس الرياضة بشكل مستمر إضافة إلى المشدات التى ترتديها طوال الوقت كى تخفى دهون البطن.

وعلى سبيل المثال أيضا الممثلة المصرية الجميلة شيرى عادل صدمت الجمهور مؤخرا بإطلالة نحيفة للغاية بفستان أحمر ضيق يُبرز منطقة الخصر بشكل واضح فى جميع الصور، إلا أن صورها العادية ومقاطع الفيديو الغير معدلة تُظهر بوضوح تعديل الصور لتبدو أنحف بكثير من الصور التى نشرتها.

كذلك بالنسبة للنجمة فاطمة الصفي التي ظهرت بشكل مفاجئ في Jumpsuit ذات خطوط ملونة بالطول مع خصر نحيف جدا إلا أن صورها العادية تختلف تماماً عن هذا المظهر الجذاب.

نفس الأمر بالنسبة لغدير السبتي التي تظهر في جلسات التصوير برشاقة غير عادية لكن الأمر يختلف و يتكسف بوضوح عند نشرها لصور عادية في المنزل أو برفقة الأصدقاء.

ومن أبرز نجمات العالم اللاتى يتميزن بنحافة خصرهن المبالغ فيه هن آل كاردشيان لأنهن أعترفن بإرتداء مشد البطن والخصر دون الإستغناء عنه حتى أثناء ممارسة الرياضة، كما ينشرن صورهن التى تبرهن على ذلك.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى