الأبراج

كيف تختار شريك حياتك حسب برجك؟

0

وفقًا لموقع “ Bustle” في العلاقات العاطفية تلعب الأبراج دور واضحًا وهذا يعتمد على الأساس الصفات المشتركة بين الطرف الأخر حيث يبحث الجميع عن الشريك المثالي باستمرار. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

 

ووجد أن هناك صفات مشتركة بين الأبراج وبعضها وتميل إلى الوقوع في الحب، فتعرف أفضل الأبراج من حيث الزواج.

الحمل

بالنسبة إلى سمات برج الحمل فأنة يتميز بالجرئه ونفاد صبر والاستقلال ، ودائمًا ما يبحث عن شيء جديد سواء في الرجل أو المرأه تقول ليزا باريتا مؤلفة كتاب Conscious Ink ، يتطابق هذا البرج مع أنواع المرح والمغامرة ، مثل القوس والدلو.

فمع الدلو والقوس ، يجد الحمل شخصًا يشاركه إحساسه بالمغامرة والعفوية لذلك فهما متشابهان.

 

الثور

يتم تعريف برج الثور من خلال العديد من السمات ، بما في ذلك الصبر والولاء والإثارة الاحتكاك الجماعي، كما إنهم يحبون حقًا أن يكونوا مرتاحين ، ولهذا السبب قد يكونون أكثر سعادة في الزواج من السرطان.

وإن برج العقرب هو أيضًا تطابق جيد مع برج الثور في المواصفات ويمكن أن يصبحوا شركاء لمدي الحياة.

 

الجوزاء

يحب الجوزاء أن يستمتع بالحياة ، والبحث عن شريك ممتع وتقديم محادثة محفزة ، ومنعهم من الشعور بالملل، لذلك يبحثون عن الأشخاص الذين يمكنهم الاستمرار.

يمكن أن يكون الدلو مباراة جيدة لهذا السبب، لأن هذان البرجان يحبان تجربة أشياء جديدة وتحترم أيضًا حاجة بعضهما البعض للحصول على مساحتهما الخاصة في العلاقة، وسوف ينجح زواجهما لأنهما يشجعان بعضهما البعض على النمو والتغيير ، بدلاً من وجود حدود صارمة للغاية.

 

السرطان

من سمات برج السرطان الرعاية ، والمزاجية ، والتعاطفية ، والموجهة نحو الأسرة ، وسيرغب السرطان في شريك الحياة أن يساعدهم على الشعور بالأمان، ولهذا يميل إلى برج الأسد لأن هذا البرج يشعرهم يشعر بالحماية ويشترك كلاهما في الرغبة في أن تكون وحدة الأسرة آمنة وسليمة.

ويمكن أن يكون الثور أيضًا شريكًا رائعًا ، نظرًا لأنهم صبورون بما يكفي حتي يتحملون مزاج السرطان.

 

الأسد

يشعر هذا البرج بالفخر والأبداع بشكل لا يصدق والرومانسية الشديدة لهذا السبب غالبًا ما يستقرون مع الحوت ، الذي يقدر أيضًا الشعور بالأمان والحماية ، مما يؤدي إلى زواج أمن.

ويمكن أن يكون برج الميزان أيضًا شريكًا عظيمًا ، حيث إنهما يشتركان في الرغبة في الأشياء الدقيقة في الحياة، ويساعد الميزان برج الأسد في موازنة بعضهما البعض.

 

العذراء

إذا كان برج العذراء قد مر بعلاقات قوية في الماضي ، يبحث عن شخص لمساعدته على الشعور بالأمان في المستقبل ، فقد يكون أكثر سعادة مع الثور،ويعتبر هذة العلاقة بداية قصة حب قوية.

وعندما يتعلق الأمر بشخص قد يكون قادرًا على مساعدة برج العذراء في الوصول إلى أهدافه ، على الرغم من ذلك ، فقد يجد اتصالًا أقوى مع الجدي.

 

الميزان

لا أحد يفهم برج الميزان أفضل من برج الثور، لأن لديهم عقل متشابه للغاية وبداية علاقة طويلة الأمد ، فإنهم يفعلون ما في وسعهم للاستمتاع بأنفسهم وتقدير الأشياء الدقيقة في الحياة ، كما يمكن العثور على السعادة.

كما تساعد شخصية الميزان الساحرة أيضًا على موازنة طبيعة برج الحمل الصاخب، مما قد يؤدي إلى كونهما الزوجين المتوازنين.

 

العقرب

من مواصفات العقرب لأنه روحاني، ومبدع، وكتوم الأسرار، ولديه عقل تحريري، والعقرب والحوت يصنعان مباراة رائعة، ويتسمان بالعمق والهدوء ويتصلان بطريقة أو بأخرى بشكل خاطئ مع بعضهما البعض ، وبالتالي تستشعران مشاعر بعضهما البعض بسهولة، وإنهم يمنحون بعضهم البعض مساحة كافية، كما يقدمون أيضًا الدعم عندما يكون ذلك في الأوقات الصعبة.

كما يتفق العقرب والعذراء مع بعضهم البعض، ولديهما عقول تحليلية ويريدان الوصول إلى الجزء السفلي من الأشياء، والتحدث عن الأشياء الصعبة ، وهو أمر مهم في علاقة طويلة الأمد.

 

القوس

يحب هذا البرج التمتع بحريتهم ولذلك عندما يتعلق الأمر بالزواج يبحثون عن شريك لا يعيقهم، لذلك أنسب برج لهم هو الدلو لأنهم متطابقان ويحبان حريتهما ، ويشتركان في الاهتمام بالقضايا الإنسانية ، وليس أي من هذين العقدين حكمًا أكثر من اللازم، ودون تهديد حرية بعضهما البعض على أي حال، وهذا هو سبب نجاح زواجهما.

 

الجدي

غالبًا ما ينتهي المطاف بالجدي بالزواج من برج الثور ، نظرًا لأن كل منهم لديه هيكل القيمة ولديه خطة للمستقبل، كلاهما يريد نفس الأشياء في الحياة ، ويمكنهما تقديم الدعم لبعضهما البعض.

وغالبًا ما ينجذب السرطان والجدي إلى بعضهما البعض لأنهما يشتركان في مصلحة مشتركة في القيم التقليدية وبنية الأسرة، وكلاهما يريد حقًا حياة منزلية مستقرة ، والراحة التي يمكن أن يجلبها الروتين.

 

الدلو

 برج الدلو هو واحد من أكثر الأبراج التي يساء فهمها ، ولهذا السبب غالبًا ما يكونون أكثر سعادة ويحاجون إلى الحرية، ويمكن أن يتزوج إحيث يشعرون بأنهم أفضل الأصدقاء مع البرج المشترك.

ويمكن للجوزاء أيضًا أن تكون شريكًا رائعًا على المدى الطويل، ولدى كلتا البرجين الكثير من الأصدقاء ولا يؤمنان باختناق بعضهما البعض، وكلاهما يمكن أن يكونا غير مبالين بعض الشيء ولكن بطريقة أو بأخرى هذه اللامبالاة تعمل على علاقة حب قوية.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى