الترند

كيف استخف “أحمد حسن” و “زينب” بحرمة الموت؟

0

مرحباً بكم! حسابات المشاهير أو ال Influencers  تختلف كثيراً عن حسابات غالبيتنا، فكل كبيرة وصغيرة تكون مكشوفة لمتابعيهم، ماذا يأكلون؟ ماذا يرتدون؟ ماذا يحبون؟ ومناسباتهم السعيدة والحزينة أيضاً. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

“أحمد حسن” وزوجته “زينب” هما يوتيوبرز مصريان ينشران فيديوهات عن تفاصيل حياتهما اليومية حتى أن لهم مقطع فيديو فى الحمام، ويرى كثيرون أنهما من أكثر ال influencers  أو المؤثرين نجاحاً فى مصر. يتابع صفحتهما على يوتيوب أكثر من 5 ملايين شخص وفيديوهاتهم جنيت نحو مليار مشاهدة،  لكن الزوجين وجد نفسهما محط جدل واسع بعد نشر “أحمد” لمقطع بعد وفاة والد زوجته بعنوان (زينب مريضة بسبب وفاة والدها) !

فى الفيديو الذى نشره “أحمد” تظهر زوجته  “زينب” وإحدى ذراعيها مشدودة على المحاليل الطبية ومن الواضح أن حالتها النفسية كانت سيئة للغاية وقام زوجها بتصويرها فى هذا التوقيت وكانت تبكى فى الفيديو. لكن الأمر لم يتوقف إلى هنا حيث تحدثت “زينب” أن صدمة وفاة والدها أدت لفقدان جنينها.

فيديو “أحمد وزينب” شوهد أكثر من ملايين مرة، لكن كثيرون انتقدوا ما جاء فيه من محتوى معتبرين أن “أحمد” أستغل حالة “زينب” وما اصابها لإستدرار عطف الجمهور وانهالت التعليقات السلبية  أسفل الفيديو واصفين أن ما فعله “أحمد” هو عدم احترام لحرمة الموت ومتاجرة بموت والدها من أجل زيادة نسبة المشاهدات،  وأن لابد من احتواء مشاعر الحزن فيما بينهم وليس على الملأ.

وبعد الهجوم الشديد عليهم من البعض، قام “أحمد وزينب” بالرد قائلين أن الهدف من المقطع الذى نشره “أحمد” كان لطمأنة متابعيهما بسبب انقطاعهما عن التواصل مع المتابعين، وانتقدا بشدة من اتهمهما بإستغلال الموقف.

إذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى اللقاء!

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى