الترند

كشف أسماء مشاهير الكويت المتهمين بغسيل الأموال

0

تم مؤخراً كشف أسماء مشاهير الكويت المتهمين بغسيل الأموال وذلك بعد أن أعلنت النيابة الكويتية قرارها بالتحفظ على أموال 12 منهم ومنع سفرهم للخارج لحين استكمال التحقيقات. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

فقد نشرت صحيفة “القبس” الكويتية مؤخراً تقريراً له استعرضت من خلاله قرار وزارة الداخلية الكويتية بتعميم أسماء عدد من المشاهير على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال، كإجراء احترازي يعكس وجود شبهة إدانة في الاتهامات الموجهة لهم.

ورغم أن الاتهامات تطال حوالي 27 مشهوراً، إلا أن النيابة أعلنت مؤخراً التحفظ على أموال 12 شخصاً فقط، بينما تم الكشف عن 10 أسماء من القائمة، وهم: “يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا”

وقام الإعلامي الشهير مشاري بويابس بالتعليق صراحة على وضع اسمه ضمن مشاهير السوشيال ميديا في الكويت والمتورطين في قضية غسيل الأموال، حيث قال في مقطع فيديو: “لا تبوق لا تخاف.. النيابة اتخذت قراراً احترمه شخصياً ما في أي كلام أو تعليق على هذا الموضوع.. يتم استدعاء ويحققون.. وفي النهاية ما يصح إلا الصحيح، اللي واثق من نفسه وعارف إنه ما يسوي شي ما عنده أي مشكلة.. أنا مضايق لاني واثق من نفسي اني ما مسوي شي، ولكن كلام الناس مزعج، والاشاعات اللي تفتري عليك بدون ذمة ولا ضمير أمر مزعج، والله بينصرني”.

وكانت بعض الشائعات قد زجت باسم الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد في قضية الـ10 مشاهير المتهمين بالضلوع في غسيل الأموال، وذلك بعد أن أشارت بعض الحسابات إلى أن أحد المتهمين اسمه يبدأ بحرفي “ف. ف.” فتوقع البعض أن فوز الفهد هي المقصودة، مما جعلها تعلق بشكل صريح على هذا الاتهام من خلال مقطع فيديو.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى