الفن

قضية نسب جديدة للفيشاوى.. وبراءة أحمد عز !!

0

“تيتوس أحمد الفيشاوى” هو الأسم الذى أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعى بعد انتشار خبر مفاده أن للممثل الشاب “أحمد الفيشاوى” ابناً عمره نحو 8 سنوات من سيدة ألمانية تدعى “دانيس”، بحسب ما تداول رواد السوشيال ميديا (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

الشرارة بدأت من “لينا الفيشاوى” ابنة “أحمد” التى كان قد أنكر نسبها له فى قضية شهيرة شغلت الرأى العام كانت قد رفعتها والدتها “هند الحناوى” والتى انتهت بأعترافه بها بعد سلسلة من الجلسات القضائية. وعلى ما يبدو أن ذات الأمر يتكرر اليوم لكن من أم ثانية لا نعرف عنها شيئاً. المتابعون للقضية قالوا أن “أحمد” قد تعرف على هذه السيدة قبل نحو 10 سنوات عندما كان بصحبة والدته “سمية الألفى” للعلاج هناك.

لكن المفاجأة تأتى اليوم بوجود طفل اسمه “تيتوس الفيشاوى” فى إشارة إلى أن هذا الطفل هو ابن “أحمد” وأن هناك قضية جديدة لتسجيل الطفل بأسمه ستبدأ بالمحاكم المصرية قريباً، وذلك بحسب ما كشف محامى ابنته “لينا الفيشاوى”. وبذلك يدخل “أحمد الفيشاوى” فى سلسلة جديدة من القضايا التى خرج من آخرها العام الماضى وهى قضية النفقة التى طالبت فيها ابنته بمئات آلاف الجنيهات كتكاليف تعليم لم يلتزم بها ، بحسب ما صرحت.

وفى سياق منفصل، بخصوص قضية المشاجرة بين “أحمد عز” و “زينة” بأحد فنادق الساحل الشمالى، فقد قضت محكمة “برج العرب” بالإسكندرية ببراءة “عز” وحبس شقيقة “زينة” 6 أشهر. ونشر محامى “عز” عبر حسابه الشخصى على موقع انستجرام نص الحكم الذى جاء فيه براءة الفنان “أحمد عز” وحبس “نسرين رضا” شقيقة “زينة” 6 أشهر مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه.

وكانت قد ثبتت واقعة تعدى شقيقة “زينة” على “أحمد عز” بالسب والضرب على الوجه بموجب كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى شتمه أمام الجميع بموجب التسجيل الصوتى المرفق بالأوراق وما أكده شهود المجنى عليه ثبوتاً يقينياً بكاميرات مراقبة الفندق التى فرغتها النيابة العامة.

إذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى اللقاء!

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى