الفن

قرار صادم..هنا الزاهد وأحمد فهمي يتخذان قرار التبني بعد آخر زيارة للطبيب

0

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد متابعيها وجمهورها عبر منصة تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستجرام عجة صور ومقاطع فيديو من خلال خاصية الستوريز ظهرت بها رفقة زوجها الفنان أحمد فهمى المعروف بحبه الكبير للكلاب. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وزار الثنائي منشأة لتربية الكلاب وشاركوا الجمهور تفاصيل زيارتهما وقررت الزاهد رفقة زوجها من خلال الزيارة تبني احدى الكلاب الذي أطلقت عليه اسم شيبا بعد فحصه من قبل الطبيب البيطري المختص بالأمراض المعوية للكلاب.
 ثم عادت هنا الزاهد وشاركت المتابعين صورة طريفة للكلب شيبا وكتبت عليها:  “مستعد للتبني” وأثنى الجمهور على اطلالة الزاهد من منشأة تربية الكلاب واختيارها عدم تربية الكلاب ولكن تبنيها وحث الجمهور الفنانين أن يقتدوا بالزاهد لتبني أكبر عدد من الحيوانات الأليفة دون تربيتها في المنازل.
والجدير بالذكر ان هنا الزاهد كانت شاركت الجمهور فيديو تشويقي لفيلم الغسالة الجديد المنتظر عرضه في عيد الأضحى المبارك والذي تشارك فيه أحمد حاتم في البطولة. وأعلنت الزاهد عن تجسيدها دور الدمية باربي في فيلم مصري من انتاج شركة سينرجي لم تكشف عن تفاصيله لحد الآن.
كما يشار الى ان أحمد فهمي شارك الزاهد في آخر ظهور له في بطولة مسلسل الواد سيد الشحات، كما شارك في بطولة مسلسل رجالة البيت وانتقده الجمهور على أداؤه الضغيف فى المسلسل واللى جاء عكس المتوقع.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى