الفن

فيديو ظافر عابدين يسبب بلبلة.. ويعلق: ترددت في نشره

0

أثار الفنان التونسي ظافر العابدين حالة من البلبلة بين الجمهور، وخاصة الذين ينتمون لجنسيته، وذلك فور نشره مقطع فيديو وثق من خلاله رداءة المقاعد على إحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية التونسية، معبرا عن استيائه من الوضع الحالي ومطالبا بالتغيير.

وأظهر الفيديو، حالة التلف التي أصابت مقاعد الطائرة، بما في ذلك مقاعد درجة رجال الأعمال التي كان فيها عابدين، بالإضافة إلى وجبة الطعام التي لم تبد بصورة جيدة.

وعلق بطل مسلسل “عروس بيروت”، على الفيديو، وكشف السبب الذي دفعه للتصوير، قائلا: “صورت هذا الفيديو لأنني مستاء من الحالة التي وصلت إليها الخطوط الجوية التونسية”.

وأضاف: “بصفتي تونسيا فخورا ببلدي، أشعر بأن حالة الخطوط الجوية لا تمثل ما تعنيه تونس، ومن هو الشعب التونسي. بلدنا يستحق أفضل بكثير من هذا”.

ولفت الفنان التونسي إلى أنه تردد في نشر الفيديو، وأوضح: “كنت مترددا في نشر هذا المقطع، لأنني اعتقدت بأن الأمور قد تتغير، وشعرت بمسؤولية حماية بلدي وسمعتها، لكن بعد الإنكار المستمر للطيران التونسي والاستخفاف المستمر بالرأي العام، قررت مشاركة هذا الفيديو؛ لأن أفضل طريقة لمحاربة هذا العجز والفساد هي كشف الحقيقة.. حان وقت التغيير!”.

وبعد نشر الفيديو تصدرت العديد من الهاشتاغات على تويتر، حملت عناوين #نستحقوا_خير_من_هكا،و#تطوير_الخطوط_الجوية_التونسية، وطالب التونسيون من خلالها التغيير للأفضل.

وفي الشأن الدرامي تعاقد الفنان ظافر العابدين على بطولة مسلسل نيللي كريم الجديد والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وينتمي المسلسل لنوعية المسلسلات الاجتماعية التي تعود إليها نيللي كريم بعد أن قدمت الكوميديا من خلال مسلسل ١٠٠ وش في الموسم الرمضاني الماضي.

ومن المقرر أن تجمع جلسة عمل بين شركة العدل جروب المنتجة للعمل، وكل من نيللي كريم وظافر العابدين فور وصوله إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل وترشيح باقي الأبطال عقب الاستقرار على مخرج العمل وقصته.

يذكر أن نيللي كريم وظافر العابدين سبق وأن تعاونا من خلال مسلسل “تحت السيطرة”، قبل خمس سنوات، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى