الفن

فنان يحول سيارته الملاكى إلى تاكسى!

اقرأ في هذا المقال
  • ولد الفنان "توفيق عبد الحميد" فى 18 من سبتمبر عام 1959.
  • وفى عام 2013، صرح "توفيق عبد الحميد" بإعتزاله الفن لأن المناخ  الفنى المحيط  به حالياً غير ملائم.
  • قال الفنان " توفيق عبد الحمد" بأن جاءته فكرة تحويل سيارته الملاكى إلى أجرة
20+

الفنان “توفيق عبد الحميد” فنان مصرى لطالما امتعنا بأدواره فى السينما والمسرح والدراما المصرية.. هل فعلا قرر الفنان القدير أن يحول سيارته الملاكى إلى أجرة كي يتغلب على ظروف المعيشة الصعبة؟

ولد الفنان “توفيق عبد الحميد” فى 18 من سبتمبر عام 1959، تخرج من كلية الحقوق عام 1979 والتى إلتحق بها إرضاءاً لوالده لكنه كان دائما يميل إلى الفن والتمثيل ولشدة شغفه به فبعد أن انتهى من دراسة كلية الحقوق ألتحق بمعهد الفنون المسرحية.

شارك فى العديد من المسلسلات المصرية الناجحه مثل مسلسل حديث الصباح والمساء، أوان الورد، أين قلبى، قاسم أمين، حضرة المتهم أبى، بوابة الحلوانى وغيرها.  كما شارك فى العديد من الأفلام السينمائية كفيلم أمير الظلام مع الفنان الكبير “عادل إمام” ، ضابط شرطة ، وحياة قلبى وأفراحه وغيرها. أما بالنسبة للأدوار المسرحية التى شارك فيها فكان له دور مهم فى مسرحية محمد على باشا، عز الضهر، عيال تجنن ، مجنون ليلى.

وفى عام 2013، صرح “توفيق عبد الحميد” بإعتزاله الفن لأن المناخ  الفنى المحيط  به حالياً غير ملائم لتقديم أى عمل فنى هادف وذو قيمة، وبالتالى فقد قرر الإنسحاب فى هدوء.

ومنذ ايام قليلة نشرت الفنانة “ياسمين صبرى عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك و “تويتر” أن حالة الفنان الصحية قد تدهورت وعلى أثر ذلك قرر تحويل سيارته الملاكى إلى سيارة أجرة كى يستطيع التغلب على ظروف المعيشة الصعبة كما أن ظروفه الصحية تمنعه من العودة إلى التمثيل ولم يجد سوى تلك الحل أمامه.

على أثر ذلك انهالت التعليقات التى أظهر فيها متابعون الفنانة “ياسمين صبرى”  إعجابهم بموهبته التمثيلية الفريدة واخلاقه الرفيعه كما أن بعض المتابعين كانوا يشجعونه على تلك الخطوة وتمنوا له الشفاء العاجل.

ولكن الفنان “توفيق عبد الحميد” كان له رأى أخر!  فمن خلال مشاركته عبر مداخلة تليفونية عن طريق برنامج “حضرة المتهم” الذى يذاع على شاشة إحدى القنوات الفضائية المصرية، عبر أولا عن شكره لرقة مشاعر الفنانة “ياسمين صبرى”، ولكنه نفى هذا الخبر وعلق قائلًا أن هذا الأمر قد حدث معه بالفعل ولكن فى القرن الماضى وبالتحديد فى عام 1990،  وجاء هذا التصريح عندما حل ضيفا فى برنامج الفنانة “إسعاد يونس عندما سألته الاخيرة عن الصعوبات التى واجههته فى بداية مشواره الفنى وعن فترة شبابه قبل إلتحاقه بالفن فرد عليها الفنان ” توفيق عبد الحميد” بأن جاءته فكرة تحويل سيارته الملاكى إلى أجرة ولكنها كانت مجرد خطة خطرت فى باله أنذاك قبل دخوله مجال الفن .. واستكمل خلال مداخلته التليفونية مستغرباً ما الداعى لنشر هذا الخبر مجددا وبعد كل تلك السنوات التى مضت على تلك الواقعة ؟

والغريب أن الفنان “توفيق عبد الحميد” نفى وجود معرفة سابقة بينه وبين “ياسمين صبرى” وقال : (أنا معرفهاش)!

وفى النهاية أوضح الفنان خلال تصريحه أن ليس كل ما يقرأ علينا تصديقه لأن المواقع المزيفة تريد أن تصبح “الترند” فى اخبارها فتقوم بنشر أخبار مزيفه ليس لها اساس من الصحة،  لذا لابد من القارئ أن يتحقق من صحة مثل هذه الأخبار التى تنشر على المواقع الصفراء.

20+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى