الفن

فنانة مغربية تغسل وجهها ب ” الكلور ” فى بث مباشر!

0

مرحبا بكم! كعادتها أثارت الفنانة المغربية أمينة العلي الجدل بين متابعيها بسبب ما قدمته من نصائح حول العناية بالبشرة خلال ظهورها في بث مباشر عبر حسابها على “إنستقرام”، وهو ما دفعها في النهاية لحذفه والرد على تعليقات متابعيها. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

الحكاية بدأت حينما ظهرت “أمينة” في البث المباشر تتحدث عن سر بياض ونضارة بشرتها، إذ قالت إن السر وراء ذلك استخدام مادة “الكلور”، وأخذت تقرأ المكونات المدونة على زجاجة الكلور بأنه يقتل الجراثيم، ثم ضحكت في نهاية البث قائلة: “لا تعليق”.

ورغم حديث “أمينة” الذي يحمل السخرية فى كلامها لكنها تعرضت للهجوم الشديد بسبب نصيحتها في استخدام المادة النارية على البشرة، وحذفت بعد ذلك البث المباشر من حسابها، وردت على متابعيها عبر تطبيق “سناب شات”.

لكنها لم تكتفى بحذف الفيديو، حيث سخرت الفنانة المغربية عبر حسابها على “سناب شات” من السيدات اللائي أعتبروها تنصحهم بإستخدام الكلور، ووصفتهن بناقصات عقل، خاصة قامت بعضهن بحذفها لأنها قالت: “شكل البنات زعلوا مني بعد كلامي الأخير وبدأوا يعملولي انفولو”.

وجاءت إحدى تعليقات متابعيها: “مزحة حولها كذا.. بالعكس الأخبار السيئة يحتاجها الفنان زي البكتريا في الجسم وإن شاء الله تطلعي تريند كمان”، لترد عليها “أمينة” قائلة: “البكتيريا في الجسم.. ههههههه… أنا ما أدور شهرة أو إثارة جدل أبدًا ما أحبها”.

وجاء آخر منشور للفنانة المغربية عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستقرام”، عن تقديمها قريبا إعلان عن منتجات البشرة: “مر على هالصورة ثمان سنين من يومي مزة.. وترقبو إعلاني الجديد عن منتجات تهتم بجمال البشرة وتوحيد اللون وإزالة التصبغات والشوائب مرخصة من هيئة الغذاء والدواء عن نفسي من زمان استخدمها والآن هي بالخليج ( المنتجات مغربية )”.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى