الفن

فنانة تشعل السوشيال ميديا بسبب سخريتها من رضوى الشربينى وياسمين صبرى !

0

أشعلت فقرة تقليد الفنانة بونيتا سعادة للإعلامية المصرية رضوى الشربينى والسخرية من الفنانة الشابة ياسمين صبرى و زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مواقع التواصل الإجتماعى، فانهالت التعليقات المستاءة مما وقع. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

جاءت فقرة السخرية من زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، على يد بونيتا سعادة في برنامج “راحت علينا” للإعلامي اللبناني هشام حداد، وتحديداً في الحلقة الأخيرة التي استضاف فيها الفنانة السورية هبة نور، حيث تقمصت فيها شخصية رضوى الشربيني.

خرجت بونيتا سعادة في الفقرة وهي تتقمص دور رضوى الشربيني، وتحاول أن تحاور هبة نور فسألتها عن الزواج ومواصفات زوج المستقبل، فقالت لها: “طب فارس أحلامك إيه…عايزاه إيه”، فردت الفنانة السورية بقولها: “عايزاه راجل”، فسألتها مرة أخرى: “راجل بيضحكك استطبل عربيات”، فأجابت الفنانة السورية وهي تضحك بشدة: “والله لو بيضحكني كويس أووووي”.

 

كما واصلت بونيتا سعادة السخرية بسؤال هبة نور: “يعني ايه بيضحك عربيات ورولكس وكده” فردت الأخيرة: “لو عربيات ورولكس طبعاً هيضحكوني أووي”.

ومع تداول فقرة بونيتا سعادة وهبة نور، أشار الكثيرون إلى أن ما قيل كان سخرية غير مباشرة من زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، حيث أنهما استعارا كلمة “بيضحكني” التي قالتها الفنانة المصرية خلال برنامج “رامز مجنون رسمي” عندما وصفت السبب الذي جذبها في زوجها رجل الأعمال المصري، معبرين عن استيائهم من التلميحات بأن الزواج تم على أساس المال وليس الحب.

وعبر محبو ياسمين صبري عن انزعاجهم من محاولات السخرية من نجمتهم المفضلة، مشيرين إلى أن التطرق إليها والحديث بهذه الطريقة ما هو إلا غيرة منها، خاصة وأن الفنانة المصرية لا تتحدث عن أي شخص في الوسط الفني ولا تدخل في أي مناوشات من هذا النوع.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى