الفن

أشهر الفضائح الأخلاقية للفنانات العرب !

0

تورطت العديد من الفنانات العرب في قضايا متعددة، كانت أسوأها على الإطلاق القضايا المتعلّقة بفضائح أخلاقية. وخلال سنواتٍ طويلة، إرتبط اسم بعض الفنانات العرب بهذا النوع من القضايا، وسنستعرض أبرزهم فى هذا المقال: (اضغط على للمزيد لمتابعة المقال)

  • شيرين رضا بـ”قميص نوم”!

في عام 2007، تم القبض على الفنانة شيرين رضا، طليقة عمرو دياب الأولى وأم ابنته الكبيرة “نور”.

بدأت القضيّة بضبط شيرين بصحبة صديقتها ملكة الجمال، بداخل جناح أحد رجال الأعمال العرب بفندق سميراميس بمصر وحينها اتهمها شرطة الآداب بالتحريض على نشر الفجور!

يُقال إنّه تمّ ضبط الفنانة وهي بـ”قميص النوم”، وحصلت على إخلاء سبيلٍ من قبل النيابة بعد تحقيق دام لعدة ساعات.

وكانت شيرين قد أنكرت التهم المنسوبة إليها، وقالت إنّ الشرطي أجبرها على  توقيع المحضر الذي وصفته بـ”المفبرك”.

  • حنان ترك

عام 1997، تم القبض على الفنانة حنان ترك بتهمة ممارسة الرذيلة ضمن شبكة دعارة! مكثت حنان ترك حوالي 12 يوماً في السجن على ذمّة القضية، قبل أن يتمّ الإفراج عنها بعد ثبوت براءتها.

وقالت الفنانة إنّ الواقعة حدثت عندما ذهبت لمنزل إحدى صديقاتها لشراء ملابس مستوردة من فرنسا وسعرها رخيص، وحين بدأت بخلع ملابسها بتقوم بتجربة تلك الملابس، تمّ القبض عليها من قِبل شرطة الآداب.

  • وفاء عامر شريكة حنان ترك

كانت الفنانة وفاء عامر واحدة من ضمن المتّهمات في قضيّة شبكة الدعارة عام 1997 مع حنان ترك التي قالت إنّ وفاء كانت هى من اقترحت هليها الذهاب لتلك المنزل لشراء الملابس المستوردة. كما تمّ الإفراج عن وفاء عامر مع حنان ترك فى ذات اليوم.

  • عايدة رياض

عام 1982، حكمت المحكمة بحبس الفنانة عايدة رياض 3 أشهر  بعد اتهامها بممارسة الدعارة في إحدى شقق منطقة مصر الجديدة.

وتمّ إثبات براءتها وخروجها من السجن، بينما استمرّ حبس باقي الفنانين المتّهمين في القضيّة ذاتها، ومن بينهم الفنانة ليليان التي قضت أكثر من عاميْن بالسجن.

  • غادة إبراهيم

في العام الماضي، خرجت الفنانة غادة إبراهيم من السجن بعد أن قضت جزءاً من مدّة عقوبتها المفروضة عليها من قبل المحكمة وكانت النيابة قد اتّهمتها بأنّها تمتلك أماكن تهدف لتسيير الدعارة ونشر الفجور.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى