الفن

غاده عبد الرازق تنشر صورة جريئة مع زوجها!

0

 مرحبا بكم! تقضى الفنانة المتألقة “غادة عبد الرازق” عطلتها الصيفية وشهر العسل فى ذات الوقت بصحبة زوجها على البحر فى أجواء رومانسية. وقد نشرت صورة جديدة من خلال حسابها على إنستقرام تجمعها بزوجها مدير التصوير “هيثم زنيتا” وظهرا فيها بالمايوه حتى بدا للجميع للوهلة الأولى أنهم مجردون من الملابس! (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وكعادتها، أثارت “غادة” جدلاً واسعاً من خلال تلك الصورة وظهر ذلك من خلال تعليقات متابعيها على الصورة التى نشرتها عبر موقع انستقرام، حيث نشرت صور ة جريئة لها مع زوجها على البحر وبسبب عدم ظهور ملابس في الجزء الظاهر من الصور انتقد المتابعون الفنانة وزوجها ووصفوا الصورة بالغير لائقة.

وظهرت غادة عبد الرازق وزوجها في هذه الصورة الرومانسية مع زوجها، وبدت على طبيعتها وبدون مكياج، وعلقت علي الصورة قائلة : “الصيف بدأ”.

ومن الواضح أن “غادة عبد الرازق” تعيش قصة حب جديدة وتريد مشاركة جمهورها ذكرياتها مع زوجها، فقد نشرت فيديو لها برفقة زوجها فى جلسة رومانسية ويشعلان النار للتدفئة، وفى نهاية الفيديو أرسلت العروس قبلة لجمهورها.

الجدير بالذكر أن “غادة” قد اعلنت زواجها من “هيثم” خلال شهر رمضان وأقامت حفل بزفاف بسيط بعيد الفطر الماضى اقتصر فقط على الأهل.

ومن خلال مصادرنا كشفنا بداية قصة حبهما التى ظهرت منذ تصوير أولى حلقات مسلسل “حكاية حياة” وكان يعمل “هيثم” مصور بالمسلسل لكنهما نفيا الأمر تماما وقتها، وأنفصلا وأعلنا أن ما يربط بينهما فقط هو العمل. لكن باب الحب عاد ليدق قلب “غادة” من جديد لتتزوج “هيثم” الذى أحبته لسنوات. مبروك غادة!

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى