الفن

عمرو دياب يطرح “أماكن السهر”.. دينا الشربيني البطلة وزينة عاشور في الواجهة

0

طرح الفنان المصري عمرو دياب، اليوم الاثنين، كليب أغنية “أماكن السهر” التي كانت بانتظار الجمهور، وحققت في ساعاتها الأولى مشاهدات عالية، كما حظيت بإعجاب المتابعين.

خوكان اللافت في الكليب مشاركة حبيبة عمرو دياب الفنانة المصرية دينا الشربيني، التي ظهرت في أغلب المشاهد بإطلالات صيفية ناسبت كلمات ولحن الأغنية.

وشاركت دينا بالكليب في جميع الرقصات إلى جانب الموديلز، حيث تم التركيز عليها من بينهن جميعا. كما تمايلت إلى جانب دياب، وأعطته عددا من الأحضان في عدد من المقاطع.

وحظيت الأغنية ومحتواها بردود فعل واسعة بين الجمهور، خاصة أن كلماتها بدت موجهة بشكل كبير إلى الشربيني، التي قيل بأنها زوجة الهضبة الثالثة.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الكليب: ” الكليب حلو، تيبيكال كليبات عمرو دياب، لكن -ولأول مرة- فيه روح حقيقية متشكرين تاني يا أحمد يا نجار”، “كليب عمرو دياب أماكن السهر مبهج”، “يا لهوي على حلاوة عمرو دياب ودينا مع بعض وحلاوة الاغنيه”، “وانا بتفرج علي كليب عمرو دياب مبتسم ابتسامه اللي هو مش عارف ليه شابوه بجد”.

فيما استذكر عدد كبير من الجمهور الكليب الذي جمع الفنان عمرو دياب بزوجته الأولى الفنانة شيرين رضا وهو كليب أغنية “عيني منك” الذي طرحه 1988.

وعادت زوجته الثانية زينة عاشور إلى الواجهة أيضًا، وعلق البعض بسخرية وتساؤلات عن سبب عدم ظهورها في أي كليب لعمرو دياب، ما بين زوجاته الثلاث، وقال متابعون حول هذا الأمر: “اشمعنى زينة عاشور”.

وقال كثيرون إن هذا الكليب يعتبر تأكيدا من عمرو دياب على علاقته مع دينا الشربيني، إذ بدت في جميع المشاهد الكيمياء الكبيرة بينهما، والتي تدل على ارتباطهما عاطفيا وانسجامهما معا.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى