الفن

عمرو دياب ودينا الشربيني يشعلان المواقع بصورهما العفوية على البحر.. حب ورومانسية

0

مرحبا بكم! تداول رواد على “إنستغرام”، مقطع فيديو وصوراً جمعت بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني أثناء قضائهما العطلة الصيفية في الساحل الشمالي. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وأشعل الزوجان “إنستغرام” بمقطع الفيديو، حيث ظهرا فيه وهما يجلسان في أحد الأماكن، وسمعت في الخلفية أغنية “يا بلدنا يا حلوة”، فتفاعلا معها وتشاركا في الرقص أثناء جلوسهما.

كما تم تداول صور لهما وهما يستمتعان بالإجازة أثناء تواجدهما بالساحل الشمالي، حيث ظهرت دينا وهي ترتدي المايوه على الشاطئ وفوقه “كاش” طويل أسود اللون من الشبك فيما كان “الهضبة” بجوارها وهما يمسكان بأيدي بعضهما، ويحتضن عمرو دينا في لحظات انسجام.

يذكر أن عمرو كان قد طرح قبل أيام أغنيته الجديدة “يا بلدنا يا حلوة” التي استعرض فيها جمال محافظات مصر المختلفة، وحققت ملايين المشاهدات في ساعات قليلة بعد طرحها، وظهرت الشربيني معه في كواليس التصوير من خلال صور نشرتها الشركة المنتجة للعمل.

من ناحية أخرى، بدأت الفنانة دينا الشربيني مبكراً في الإعداد للعمل الذي ستخوض به سباق دراما رمضان القادم والذي من المنتظر أن يكون مأخوذاً عن مسلسل عالمي جديد بعد نجاح مسلسليها الماضيين “زي الشمس”، و”لعبة النسيان” المأخوذين عن مسلسلات عالمية ناجحة.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى